jlj0001

لازوردي تعيد تعريف معنى المجوهرات عبر إطلاق مجموعتي “ديفا” و”جمان”

أعلنت لازوردي الرائدة في عالم الذهب والمجوهرات، عن إطلاق مجموعتين جديدتين لعام 2015 من خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق فورسيزون الرياض يوم الثلاثاء 24 فبراير، إذ ضمّ المؤتمر الصحفي عرض حصري لمجموعة “ديفا” الذهبية عيار 21 قيراط والمستوحاة من جمال الشعر الحريري ومجموعة “جمان” الماسية واللؤلؤيه التي تفيض بالأنوثة. والتي تعبّر عن توجه لازوردي لملامسة حاجة المرأة العربية بصورتها الجريئة وأنوثتها المميزة، حيث ستقوم النجمة اللبنانية وسفيرة علامة لازوردي “إليسا” بتجسيد علاقة الشغف التي تجمعها مع “لازوردي” من خلال اختيارها لبعض تصاميم “ديفا” و “جمان” لارتدائها خلال جلسات التصوير المقبلة.

ففي مجموعة “ديفا” تتجسّد كامل تفاصيل الجمال لتبرز بشكل غير مألوف، وهذا يعود إلى التكنولوجيا النادرة التي تمتلكها لازوردي وتسمح لها بتصميم وصياغة مجموعات كاملة بطريقة ثلاثية الأبعاد وبتدرجات متعددة لألوان الذهب، لتضيف على مجوهرات ديفا المزيد من الأحاسيس العميقة. ولتتشكل على شخصية المرأة العربية التي تعشق التمّيز وترغب بإظهار بريقها الداخلي في كافة المناسبات.

أما في مجموعة “جمان”، المتواجدة حصرياً في معارض لازوردي، فقد مزجت لازوردي تألق الألماس مع دفء اللؤلؤ، لتعكس في النهاية أناقة ونقاء من ترتديها. حيث تمتلك لازرودي خبرة عريقة في فن تصميم مجوهرات الألماس واللؤلؤ، وتعتمد على جلب أحجار اللؤلؤ من البحار الجنوبية ومن أنقى البحيرات العذبة، لتلبي في تصميمها حاجة المرأة العربية في سعيها إلى الرقي والتميّز.

بهذه المناسبة، أعرب الأستاذ سليم شدياق، الرئيس التنفيذي في شركة لازوردي، عن سعادته بهذا النجاح الجديد حيث قال: “كلّ هذه النجاحات المتميزة، تعود إلى استراتيجية لازوردي في فهم حاجة المرأة العربية، بالإضافة لإمتلاكنا أحدث التقنيات المتطوّرة والمهارات الحرفية الممتازة والطاقات الإبداعيّة الكبيرة. وكذلك إلى المستوى الراقي في مجال البحث والتطوير التي تعتمده الشركة باستمرار للوصول إلى أحدث التقنيات العالميّة، ومنها تقنيّة “الإلكتروفورمينغ” الجديدة، التي تنتج قطعاً فنية ثلاثية الأبعاد وبوزن خفيف جداً، وتقنية VVS، وتقنية الكاب تشين، الأمر الذي عزّز من مركزنا وطوّر إنتاجنا”.

من جهته تحدث الأستاذ أيمن الحفّار، المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي، عن فخره بالمجموعتين الجديدتين حيث قال: “خبرة لازوردي جعلتها تفهم المرأة العربية بإختلاف شخصيتها وعاداتها لتبهرها دائماً وتتماشى مع شخصيتها الفريدة. ففي مجموعة ديفا، استطعنا ابتكار تصاميم خلابّة بالإعتماد على أحدث التقنيات التي نمتلكها ومن ضمنها تقنية الفايبر التي توفّر نماذج ثلاثية الأبعاد، قادرة على جذب السيدات الراغبات بالتفّرد والتميّز”.

بدوره نوه الأستاذ فهد الغانم، مدير عام قطاع التجزئة في لازوردي، على مدى روعة تصاميم المجموعتين حيث قال: “نعتمد في لازوردي على مفاجأة عملائنا كل عام بتصاميم صيغت بحرفية ماهرة ومميزة، ففي مجموعة جمان الممزوجة بالألماس واللؤلؤ، استثمرت لازوردي خبرتها في اللؤلؤ والممتدة عبر 35 عاماً لتقدّم مجموعة مطعّمة بأنقى أنواع اللؤلؤ التي تم تصميمها لتتناسب مع ما ترتديه المرأة في معظم المناسبات ولتضفي عليها المزيد من السحر والجمال”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك