u54n0001

جوتن تطلق النسخة الثانية من برنامج الخريجين لمنطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لاستقطاب الشباب السعودي وتدريبهم

أطلقت”جوتن السعودية”، الشركة الرائدة في تصنيع الدهانات في المملكة، النسخة الثانية من برنامج الخريجين لمنطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، وهو مبادرة إستراتيجية وضعتها الشركة للاستفادة من مزايا أنظمة العمل الجديدة من خلال تدريب وتطوير الكوادر السعودية ومن ثم تعيينهم في وظائف بالشركة.

 وفي تعليق له، قال ديف رايت، المدير العام لجوتن السعودية، “إننا نعتبر أنفسنا جزءً أصيلاً من المجتمع السعودي، ونؤمن تماماً بأهمية دعم مبادرات السعودة، ومن المؤكد أننا سنتمكن من خلال استقطاب الشباب السعودي وتدريبهم على عمليات الشركة من غرس بذرة لمستقبل وظيفي مثمر ومرضٍ، وسيصب ذلك في صالح الجميع – الشباب السعودي والشركة والمجتمع.”

 وأضاف رايت، “إننا مهتمون للغاية بالحفاظ على مكانتنا في المملكة والاستمرار في الوقت نفسه في الاستثمار على تنمية وتمكين القوة العاملة.” وكشف رايت عن أن المرحلة الثانية من البرنامج ستنطلق في مايو 2015 وأن أعداداً كبيرة من الشباب السعودي قد سجلوا أنفسهم بالفعل للانضمام للبرنامج.

 وسيستمر البرنامج التدريبي الشامل على مدى عام كامل، وسينطلق بتقديم معلومات متكاملة عن عمليات جوتن العالمية وكذلك معلومات عن أنشطة الشركة في مجالي الإنتاج والتوزيع بالمملكة.

 وسيتيح البرنامج المتميز للخريجين فرصة الانضمام إلى شركات جوتن والعمل ضمن الوصف الوظيفي المحدد، وتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل. وهناك العديد من الشباب السعودي الذين اجتازوا بنجاح المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي، ويشغلون في الوقت الراهن مناصب عالية بشركة جوتن السعودية. وسيتم كذلك تعريف المتدربين على الثقافة السائدة بشركة جوتن وقيمها، علاوة على مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطبقها الشركة والتزامها تجاه حماية البيئة من خلال برنامج خطوات جوتن الخضراء العالمي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك