ggyu50001

غروهي تستضيف ندوة للتصميم بالمشاركة مع جمعية المصممين الداخليين المحترفين وشركة إيسادوري

في إطار جهودها المتواصلة للاستثمار والعمل المشترك مع مختلف المصممين في الإمارات العربية المتحدة، قامت شركة غروهي بالمشاركة مع جمعية المصممين الداخليين المحترفين بعقد ندوة للتصميم في مقر غروهي الكائن في إعمار سكوير وسط مدينة دبي. ويعتبر هذا الحدث بمثابة الجلسة الافتتاحية في سلسلة من الفعاليات التي ستقوم هذه الشركة، الحاصلة على جوائز في مجال التركيبات الصحية، باستضافتها للمصممين الداخليين المحترفين في المنطقة.

تمحور الاجتماع حول “أساسيات تصميم المنتجعات والمراكز الصحية” وحضره متحدثون من شركة إيسادوري (Esadore)، شركة استشارات المنتجعات الصحية، لتوجيه وإرشاد المصممين بشأن كيفية تصميم المراكز الصحية. وتمت دعوة مصممين داخليين من مجموعة واسعة من مؤسسات التصميم  لحضور الحدث. وكان الهدف من هذه الندوة هو تزويد المصممين الداخليين بفهم أفضل للمسائل الأساسية المتعلقة بتصميم المراكز الصحية وفي الوقت نفسه مشاركة المجتمع الأوسع للمصممين.

وكانت شركة غروهي قد قامت في عام 2012 بتدشين برنامج “سلسلة التصميم” من أجل تشجيع ومكافأة العمل الإبداعي الناجح للطلاب الجامعيين الشباب في مجال التصميم. وتم تصميم البرنامج، الذي تم تقديمه لأول مرة في لبنان وتركيا، لإتاحة الفرص أمام الطلاب لاكتشاف وتحسين مواهبهم الفردية وفي الوقت نفسه تعزيز مفهوم التعلم على مدى الحياة. من جهتها تعمل جمعية المصممين الداخليين المحترفين منذ أبريل 2014 على تنظيم سلسلة من الندوات لدعم وتطوير مهارات المصممين المحترفين في منطقة الخليج عبر تزويدهم بمزيد من المعلومات حول المنتجات المتعددة المتواجدة في الأسواق اضافة الى أجدد الابتكارات في المجال.

وبهذه المناسبة قال فراس إبراهيم، مدير مبيعات غروهي  للمشاريع في منطقة الخليج: “في إطار التزام غروهي المستمر بالمسؤولية تجاه المجتمع وتشجيع التعلم خاصة في مجال التصميم، يسرنا أن نتعاون مع جمعية المصممين الداخليين المحترفين وشركة إيسادوري لتصميم هذه الندوة.  ونرجو أن ننجح معًا في نشر الثقافة وتحفيز الحوار حول أفضل الممارسات والتحديات في تصميم المنتجعات الصحية في الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس الوقت تنفيذ المبادرات لإشراك مجتمع التصميم في برنامج “سلسلة التصميم” الذي أطلقته شركة غروهي. ومن خلال تعاوننا هذا، نأمل أن نؤدي دورنا على أكمل وجه في تقديم المساعدة إلى مجتمع التصميم بدولة الإمارات العربية المتحدة والاستثمار فيه”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك