hihim0002

هيلتون جاردن إن الرياض العليا “الأكثر تطوراً” بين نظرائه في سلسة الفنادق العالمية لعام 2014م

حصد فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا مؤخراً جائزة الفندق “الأكثر تطوراً” متفوقاً على نظرائه في سلسلة الفنادق العالمية الراقية ذات الأسعار المناسبة، والتي تمتد في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

 ويأتي اختيار فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا من بين 600 فندق في السلسلة العالمية بحكم تميز خدماته، ورقي أدائه، ورضا عملائه العالي، إلى جانب المستوى المرموق للنظافة وبهاء المظهر من الداخل والخارج.

 وبهذه المناسبة، أعرب هانز شيلر، مدير عام فندق جاردن إن الرياض العليا، عن اعتزازه وفخره باستحقاق الفندق لقب “الأفضل تطوراً” مشيراً إلى أنه جاء بفضل الجهود الجبارة التي يبذلها موظفو الفندق والعاملون فيه، وتوقهم الدائم لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لضيوفهم، ناهيك عن سعينا الدؤوب لإشعارهم بالترحاب وبأنه يمكنهم الاعتماد علينا لتكون إقامتهم ذكرى لا تنسى”.

 يقع فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا على شارع العليا الرئيسي قلب منطقة الأعمال بالعاصمة، ويضم 180 غرفة وجناحاً مزودة بنطاقٍ واسعٍ ومتنوعٍ من مرافق وأدوات الضيافة الراقية، وهي تتيح مستوى مميزاً من الراحة والرفاهية، والذي أكثر ما يتجسد في الأسرة المريحة التي تعتمد نظام “جاردن سليب®“، والإنترنت المجاني، وخدمات الطباعة عبر ربط الغرفة بمركز الأعمال، كما تتضمن الغرف مساحات مكتبية وكرسياً فاخراً ومريحاً من تصميم هيرمان ميلر.

 فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا عضو في برنامج HHonors®، وهو الفندق الوحيد الذي يقدم خدمة Points & Miles® ويمنح ضيوفه خصوماتٍ وعروض خاصة طوال العام.

hihim0002 hihim0003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك