ljalaaa003

إطلاق أولى حلقات البرنامج الصحي ” لون حياتك” على قناة اليوتيوب “هيلثي هالة”

أُطلق منذ ساعات قليلة أولى حلقات البرنامج الصحي ” لون حياتك” والذي يتضمن مجموعة من الأفكار الصحية والمبادرات المميزة في مجال الرعاية الصحية والبدنية المتعلقة بنمط الحياة اليومي..

تقوم فكرة البرنامج على 5 ألوان أساسية، كل منها يحمل مدلول معين حول مبدأ من مبادئ الحياة الصحية السليمة؛ مثل اللون الأخضر والذي يدل على الرشاقة والجسد المثالي، الأزرق وهو الدليل العملي للصحة السليمة، الزهري وهو علامة الحفاظ على جمال الجلد ونضارة البشرة، بينما يعبر اللون الأحمر عن الرياضة والنشاط الحركي والبدني الواجب القيام به يومياً؛ فيما يهدف اللون البرتقالي إلى السعادة والتخلص من التوتر في الحياة اليومية..

وبهذه المناسبة تقول هالة أحمد صحفية بمجلة سيدتي والقائمة بأعمال البرنامج من حيث أعمال الإعداد والتقديم ” أنه من خلال عملي الطويل في مجال الصحافة المكتوبة والتي تركز بشكل رئيسي على التوعية الطبية والتعرف على النظم الغذائية الجديدة و البرنامج الرياضية من خلال صفحات مجلة سيدتي المتخصصة اصبح لدي حصيلة من العلم والمعرفة الذي دفعني أن أخرج من عالم الكتابة إلى العالم المرئي واليوتيوب كخطوة أعتز بها في عملي المهني”  مضيفة أن هدف البرنامج ينصب على الصحة السليمة والجسم الرشيق والنفسية السعيدة..

يهدف البرنامج من خلال كل حلقة منه إلى طرح أفكار جديدة وحلول عملية لمشاكل صحية وبدنية ونفسية  شائعة ترتبط بشكل مباشر بنمط معيشتنا وأسلوب حياتنا في المواقف اليومية المختلقة عن طريق استخدام مدلول الألوان المرتبط بها..

الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى حملت عنوان ” اللون الأحمر في العمل” وتضمنت مجموعة من الأنشطة البدنية التي يمكن ممارستها في يوم العمل بهدف تنشيط االدورة الدموية في الجسم التي قد تتباطأ بسبب ساعات العمل الطويلة والتي تستمر لأكثر من 8 ساعات يومياً. بجانب فعالية الانشطة الرياضية الخفيفة في تخفيف التوتر والضغط النفسي الناتج عن ضغوط العمل..

يُذكر أن الحلقة الأولى من برنامج لون حياتك قد شهدت إقبالا كبيراً من عدد مرات المشاهدة وذلك في غضون الساعات القليلة التي شهدت إنطلاقها بجانب كم التعليقات الايجابية وعلامات الاعجاب التي حازت عليها.. لمزيد من المعلومات المفيدة

وللاشتراك في صفحة هيلثي هالة يرجي زيارة الرابط أدناه

https://www.facebook.com/healthy.hala

ljalaaa002ljalaaa001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك