ecoPlanet (1)

الخطوط التركية تفتح أبوابها أمام كاميرات قناة ناشيونال جيوغرافيك لإنتاج سلسلة وثائقية بعنوان “خلف الكواليس”

أعلنت قناة ناشيونال جيوغرافيك تركيا والخطوط الجوية التركية اليوم عن إنتاج سلسلة هي الأولى التي يسمح فيها الناقل الوطني التركي لفريق تصوير بتسجيل عملياته اليومية. وتأتي هذه الشراكة بين ناشيونال جيوغرافيك والخطوط التركية لتمنح المشاهدين فرصة للتعرف على العمليات النشطة بمركز النقل التابع للخطوط  التركية.

ومن المتوقع أن تبدأ عملية الإنتاج قريباً جداً لسلسلة “خلف الكواليس” عن الخطوط التركية، والتي اعتبرت على مدى السنوات الثلاث الماضية كأفضل شركة طيران أوروبية، وذلك حسب تصنيف جوائز سكاي تراك باسينجر تشويس، وتتمتع الخطوط التركية بأكبر شبكة طيران في العالم حيث تسير رحلاتها إلى 256 وجهة في 107 بلد حول العالم.

وسيتم عرض السلسلة على قنوات ناشيونال جيوغرافيك في تركيا خلال خريف العام الحالي، حيث تم تحديد تاريخ البث ليكون في أكتوبر 2014 على قناة نات جيو بيبول، وهي قناة تابعة لناشيونال جيوغرافيك وتهتم بالقصص الواقعية لأشخاص حقيقيين في مختلف أنحاء العالم، كما سيتم بثه في نوفمبر 2014 على قناة ناشيونال جيوغرافيك.

وسيتيح هذا الإنتاج المتميز للمشاهدين الفرصة للتعرف على الجهد والعمل الدؤوب الذي يحافظ على سلامة مئات الطائرات أثناء تحليقها في الجو بشكل يومي، ونقلها لملايين الركاب إلى وجهاتهم المختلفة في العالم.

وسيتمكن المشاهدون من الإطلاع على العمليات اللوجستية المعقدة التي تهدف إلى تقديم الخدمة للركاب على متن الطائرات وعلى الأرض، وذلك ابتداءً من الحصول على بطاقة صعود الطائرة وحتى الوصول إلى الوجهة المقصودة، ومن فرق المضيفين بالطائرة إلى الفريق المختص بالتعامل مع المواعيد التي أصبحت أمراً مألوفاً في عالم اليوم، ومن فريق العاملين إلى “المفتشين” الذين يبحثون عن الأمتعة المفقودة، حيث ستقدم ناشيونال جيوغرافيك إطلالة شاملة على كافة العمليات الخاصة بأكبر شركة طيران في تركيا.

وستكشف السلسلة عن أسلوب تعامل العاملين في الخطوط التركية مع التحديات كفريق واحد، بما يمكنها من ضمان استمرار عملياتها بسلاسة، وبخاصة وأن مئات الطائرات التي تحمل آلاف الركاب وأطنان من الأمتعة تصل في كل يوم من أصقاع الأرض الأربعة، وهي مهمة رائعة ومثيرة، وتمثل  تحدياً هو الأكبر في عالم الأعمال.

وستتناول السلسلة عطلة نهاية أسبوع عادية في مطار أتاتورك باسطنبول، حيث سيحصل المشاهدون على فرصة غير مسبوقة للتعرف على حياة الشخصيات التي يتناولها البرنامج كشخصيات حقيقية من أرض الواقع، وستكشف عن أحداث تقع أمام عدسات ناشيونال جيوغرافيك. وسيتم الكشف عن كافة أسرار النظام وأساليب العمل التي نعتقد أنها ناجحة بطريقة دقيقة وهادئة.

ومن المؤكد أن مشاهدتك لهذه السلسلة ستغير مفهومك عن الطيران وستمنحك نظرة جديدة إلى هذا العالم.

_PLR2091 (1)

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك