LAZGl0001

فييرا دي فيتشينزا وشريكها الاستراتيجي لازوردي تنظمان جولات تعريفية في السعودية للترويج لمعرض “فيتشينزا أورو دبي”

ينظر العالم إلى سوق الذهب السعودي على أنه رابع أكبر سوق في العالم من حيث استهلاك الذهب، والأول في المنطقة العربية. إذ يستحوذ على ثلث الطلب في الشرق الأوسط، كما يعتبر المحرك الرئيسي لبقية الأسواق في منطقة الخليج، حيث تبلغ حصة الذهب السعودي في دولة قطر وحدها حوالي 80% حسب التقارير الصحفية الصادرة من الدوحة.

وكونها السبّاقة دائماً في كل ما يتعلق بقطاع الذهب والمجوهرات، قامت شركة فييرا دي فيتشينزا والتي تعتبر أكبر وأعرق شركة للذهب والمجوهرات في إيطاليا وواحدة من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال في اوروبا، بإختيار شركة لازوردي السعودية كشريك استراتيجي من اجل اقامة أفخم معرض للمجوهرات في منطقة الخليج والشرق الاوسط على حدٍ سواء تحت مسمى “معرض فيتشينزا أورو دبي”.

ومن أجل ذلك قامت شركة فييرا دي فيتشينزا وبالتعاون مع لازوردي السعودية بتظيم جولة تعريفية لمعرض “فيتشينزا أورو دبي” أقيمت في كل من الرياض وجدة والدمام ولثلاثة أيام متتالية من شهر فبراير2015، حيث ركزّت الجولة على التعريف بالمعرض والذي سيقام في الفترة من 23 إلى 26 من شهر إبريل القادم في مدينة دبي بمشاركة وحضور أكثر من 700 عارض من 40 دولة حول العالم. حيث سيسلط المعرض الضوء على التطورات الحاصلة في مجال صناعة الذهب، ومشاركة الأفكار في كيفية الحصول على أكبر إستفادة من سوق الذهب في الشرق الاوسط وتنميته، بالإضافة إلى تقديم الحلول لحاجات مشتري الذهب في المنطقة على اختلاف متطلباتهم وأذواقهم.

وقد تقاطع اهتمام شركة فييرا دي فيتشينزا بجذب تجار ومستثمري ومستوردي ومصممي الذهب في السعودية إلى معرضهم الذي سيقام في دبي مع استراتيجية شركة لازرودي لدعم وتطوير صناعة الذهب في السعودية بإعتبارها من الرواد في سوق الذهب والمجوهرات في المملكة. إذ حرصت شركة لازوردي على تنظيم ودعوة عدد كبير من الجهات والأفراد التي يتطلع معرض “فيتشينزا أورو دبي: لإستقطابها، وذلك من أجل توفير جسر اقتصادي وثقافي بين الشركة الإيطالية وتجار الذهب في المملكة من جهة وبين المشاركين من أنحاء العالم في معرض “فيتشينزا أورو دبي”. ولتؤكد شركة لازوردي على ريادتها إقليمياً وعالمياً من خلال مواصلة العمل الدؤوب لإبراز علامتها التجارية وترسيخها، لتعبّر عن المفهوم العصري لعرض المجوهرات ولتلبي احتياجات عملائها وتمنحهم التفرد والأناقة التي ترضيهم وتليق بهم.

تعليقاً على الحدث، تحدث الأستاذ أيمن الحفّار، المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي: “تهدف استراتيجية لازوردي إلى تعزيز مكانتها في سوق الذهب العالمي من خلال العمل على تطوير علامتها التجارية لتنافس العلامات الأخرى على المستوى العالمي بفضل خبرتنا العريقة التي تمتد الى أكثر من 30 سنة”. وأضاف: “إن اختيار شركة فييرا دي فيتشينزا للازوردي لتنظيم جولتها التعريفية يتعدى بكثير مرحلة التعاون التجاري، إذ تنظر إليه الشركتين على أنه شراكة استراتيجية بين اقتصاد بلدين سينتج عنه الكثير من التطور في مجال صناعة الذهب في ايطاليا والسعودية”.

بدوره أعرب ايمانويل جودي، ممثل شركة فييرا دي فيتشينزا الإيطالية في الجولة التعريفية التي اقيمت في السعودية، عن سعادته باللقاءات التي ضمت نخبة تجار ومستثمري ومصممي الذهب في السعودية، مشيداً بدور شركة لازوردي الإستراتيجي في جمع كافة هولاء تحت سقف واحد وفي ثلاثة مدن رئيسية.

وقال: “تؤمن شركة فييرا دي فيتشينزا بأهمية مشاركة السوق السعودي في معرض “فيتشينزا أورو دبي” حيث وصلت حصة سوق المجوهرات السعودي في المنطقة العربية إلى 35%، لذا يعتبر دخول فييرا دي فيتشينزا إلى هذا السوق وتعريفه بمعرضها شهادة نجاح أخرى تضاف لشركة لازوردي لدورها في مد جسور التواصل بين الشركات الإيطالية وبين سوق الذهب السعودي”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك