IMG_9097

سموالأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود بوتيك (ليواني) للأزياء والمستلزمات الرجالية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود حفضه الله بوتيك ليواني المتخصص بالأزياء والإكسسوارات الرجالية في مدينة الرياض، وذلك بحضور السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة و السيد فواز الإدريسي المدير التنفيذي لمجموعة شركات أبو عيسى القابضة وبحضور لفيف من رجالات المجتمع ورجال الأعمال والاعلام.

 

ويعد الليواني بوتيك الحدث الأبرز والأهم في عالم الالأزياء والأكسسوارات الرجالية وكانت قد استوحت فكرة تصميمه من الرسوماته التي كان قد رسمها بعض الفنانين الشباب على جدارن البوتيك قبل اشغاله, فتم تصميمه على أيدي مصممين عالميين ونفذت رسوماته الداخلية على الجدران بأيدي مجموعة من الفنانين السعوديين الشباب، بعد أن استلهم هؤلاء الشباب قصص إبداعاتهم ورسوماتهم من ثقافة بيئتهم ومفهوم توجهاتهم وعكسوها برسومات جدارية رائعة وذلك بشكل يتناسب وأسلوب العصر والحياة التفاعلية وبما يتناغم ومتطلبات الشباب ويلبي أذواقهم الفخمة.

 

وأكد السيد نبيل أوعيسى أن إطلاق بوتيك ليواني في مدينة الرياض يعد خطوة هامة للشركة التي تستهدف السوق السعودي احد أهم وابرز الأسواق في المنطقة من حيث القوة الشرائية ونوعية البضائع المعروضة.

وأوضح السيد أبوعيسى أن هنالك خطة إستراتيجية تتبعها الشركة للتوسع داخل السوق السعودي بسلسلة من المحلات التي سيتم افتتاحها لتلبي متطلبات شرائح واسعة من المجتمع وذلك بعد النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية مؤكدة رؤية الشركة في الاستثمار بالفرص الجديدة في السوق وبما يحقق نمو المجموعة.

من جانبه بين السيد فواز الإدريسي أن تسميته بوتيك ليواني ، تعكس مفهوم الكلمة وهو مكان يجمع الرجال والشباب ويستضيفهم وكأنهم في مجلس أو ديوانية، ضمن أماكن جلوس فخمة وراقية يتبادلون أحاديثهم ويتشاورون في اهتماماتهم، ونحن من طرفنا نسعى لتوفير احتياجاتهم من عالم الموضة والأزياء ونلبي أذواقهم من آخر خطوط الموضة ومن أكبر الماركات التي تؤمن تشكيلة رائعة من الأزياء والساعات والعطورات والاكسسوارات الرجالية الفاخرة.

وأضاف السيد الإدريسيأن بوتيك  ليواني يعد الأول من نوعه الذي يستخدم الخدمات التفاعلية في التسوق، من خلال تأمينه خدمات الآي باد وواي فاي للإطلاع على أحدث أشكال الموضة وكذلك يحتوي البوتيك على غرف لتغيير الملابس صممت لتراعي خصوصية المتسوقين وبمنتهى الفخامة والأناقة.

 

بوتيك ليواني الذي يقدم مجموعة من الماركات العالمية زيللي وأجنير وكاروسو وفانلاكا والبرتوا جوادينا جي ستار وموسكيو وبارفيوم دي مارلي وروبرت غراهام وموسكينو وفيليب بلين وغيرها يعكس ثقة الشباب العصري الراق الباحث عن التميز والرفاهية والفخامة، ويترجم مفهوم الظهور بأحدث خطوط الأزياء والموضة العالمية.

وقد سعى بوتيك ليواني لأن يكون الوجهة الحقيقية للشباب، من خلال تواجده في قلب العاصمة الرياض بجوار أفخم المحلات التجارية العالمية، ليكون العنوان الأهم للمستلزمات الرجالية والشبابية، بتنوع منتجاته وماركاته العالمية المختلفة ليكون العنوان الأهم للمستلزمات الرجالية والشبابية بتنوع معروضاته من الماركات والجودة العالمية والمواصفات القياسية في عالم الأزياء والموضة الرجالية .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك