KJHGl0002

إقبالاً واسعاً على الفلل والأراضي السكنية بحي “الغولف” الراقي خلال جولة المبيعات التي نظمتها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة وتوقعات باهتمامٍ مماثلٍ في العاصمة الرياض

بدأت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عامها الجديد بنجاح يضاف إلى ماسبق في مبيعاتها خلال العام الماضي، وتعتزم المدينة الاقتصادية مواصلة تحقيق أهدافها لتعلن عن موعد عرض المنتج السكني للفلل الفاخرة والأراضي في حي “الغولف” الذي يعد أحد أرقى أحياء المدينة الاقتصادية، وخلال الفترة من 12-14 فبراير بفندق الفيصلية في العاصمة الرياض.

وفي تعليقٍ له على النجاحات المتواصلة الذي تتحقق لمبيعات المشاريع والأراضي السكنية في الأحياء الساحلية في جدة، صرح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية:” نتطلع بمشيئة الله استكمال المزيد من النجاحات الكبيرة في المبيعات لهذا العام، حيث تمضي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بخطى سريعة في توفير منتجات سكنية لكافة مستويات الدخل ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.” مضيفاُ:”أن حي “الغولف” تم تطويره ليوفر بيئة سكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، وهو مزود ببنية تحتية متقدمة تقنياً ومرافق متنوعة عالمية المعايير”.

من جهته، أشار السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أن حي “الغولف” الواقع في منطقة “المروج” يعد من أبرز المشاريع السكنية، ويمتلك مواصفات تجتمع فيها عدة عناصر ملهمة تميزه عن أي مشروع عقاري آخر في المملكة. حيث يتميز الحي الذي تحيط به الحدائق والمسطحات الخضراء والمماشي على طول ساحل البحر الأحمر، بموقعه المطل على ملعب الغولف العالمي الجديد (رويال غرينز) ذو 18 حفرة، والنادي الاجتماعي من فئة السبعة نجوم، وبالقرب من المجمع الرياضي، وأكاديمية العالم “أول مدارس المدينة”، إلى جانب المحلات التجارية ومركز التسوق وخدمات الرعاية الصحية.

ويضم حي “الغولف” 147 فللاً فاخرة مطلة على ملعب الغولف الذي يقوم على تطويره نخبة من أفضل مصممي ملاعب الغولف في العالم، وسوف يتمتع سكان الحي بالبيئة السكنية المتفردة بفخامتها بكافة المرافق الحيوية والاجتماعية المحيطة بها، والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والمساجد، كذلك المدارس والجامعات العالمية. وتعكف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حالياً على تطوير مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام للمتطلعين إلى أسلوب حياة صحي وحيوي، تضم نادي (إزميرالدا) وحديقة (جمان) والتي تلبي احتياجات الحياة العائلية المفعمة بالنشاط.

وتقع الفلل داخل مجتمع سكني يقدم أعلى درجات الخصوصية والأمان، ويتألق بسماته المتنوعة التي تجمع ما بين التصميم الأسباني والعربي، تبدأ أسعارها من 2,4 مليون ريال يمكن دفعها على مدى ست سنوات. كما يستطيع المشترون والمستثمرون الاختيار من 238 أرضٍ سكنية مجهزة بالكامل، تتراوح مساحاتها ما بين 700 إلى 1,000 متر مربع  وتبدأ أسعارها من 899 ألف ريال يمكن دفعها على مدى أربع سنوات، مع تقديم مخططات للبناء تعطى مجاناً للاختيار من بينها. هذا، ويتم حالياً العمل على تطوير البنية التحتية للحي، في حين يتوقع الانتهاء من أعمال ملعب الغولف (رويال غرينز) والنادي الخاص به في أواخر العام الحالي، وتسليم الفلل والأراضي السكنية خلال العام 2016م بإذن الله.

 

لمزيد من المعلومات أو التسجيل لحضور جولات البيع بمدينة الرياض يرجى الإتصال على الرقم المجاني 8001180010  أو زيارة الموقع الإلكتروني www.almurooj.net.

 

KJHGl0001 KJHGl0002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك