kjfd0001

جوتن السعودية تهدي قلادات ماسية لخمسة فائزين

أعلنت “جوتن السعودية”، الشركة الرائدة في تصنيع الدهانات في المملكة، عن ختام حملتها الترويجية التي استمرت على مدى شهرين بفوز خمسة فائزين من سعداء الحظ بقلادات ماسية تتجاوز قيمتها 200,000 ريال.

 وحققت الحملة الترويجية نجاحاً كبيراً وحظيت بإقبال مذهل من المشاركين الذين تأهلوا لدخول السحب الذي تم من خلاله اختيار الفائزين بالقلادات الماسية من بين آلاف المشاركات، وذلك في حفل خاص حضره ممثل عن الغرفة التجارية الصناعية بجدة. وكانت الحملة الترويجية قد اشتملت على مجموعة “جوتاشيلد” من الدهانات الخارجية، وكذلك مجموعة “تصميمات ليدي” الإبداعية ومجموعة “فينوماستيك” من الدهانات الداخلية – وهي منتجات مخصصة للاستخدام في المساكن وتشتهر جميعها بجمالها واعتماديتها.

 وفي تعليق له، قال فيصل كريم، مدير التسويق بجوتن السعودية، “نظراً للنجاح المذهل الذي حققناه في المملكة، فقد رغبنا في مكافأة عملائنا على ثقتهم بمنتجاتنا كوفاء لهم، وهذا ما دفعنا لتقديم قلادات ماسية لهم”. وأضاف “أن اختيار العميل للدهان هو قرار شخصي بشكل كبير، وبالتالي فإن إقامة علاقة وثيقة مع عملائنا هو أمر بالغ الأهمية، وعلى هذا الأساس فقد قررنا إطلاق الحملة الترويجية تعبيراً منا على تقديرنا لقيمة هذه العلاقة ولمنتجاتنا.”

 ولم يتمالك علي صالح، أحد عملاء جوتن السعودية في جيزان، نفسه من الشعور بالدهشة عند إعلانه أحد الفائزين، حيث قال، “لم أصدق عندما عرفت أنني قد فزت بقلادة ماسية، وكان ذلك خبراً جعلني أشعر بالسعادة الغامرة، وأود أن أعبر عن شكري وتقديري لجوتن على إضفاء الفرحة والسعادة على حياتي.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك