Connect with us

عقارات

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض الفلل الفاخرة والأراضي السكنية بحي “الغولف” الراقي في جدة والرياض

Published

on

بعد أن سجلت نجاحاً قياسياً في مبيعاتها خلال العام الماضي، تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لعام 2015م عن موعد عرض المنتج السكني للفلل الفاخرة والأراضي في حي “الغولف” الذي يعد أحد أرقى أحياء المدينة الاقتصادية، وذلك خلال الفترة من 5-7 فبراير الحالي بفندق جدة هيلتون، وخلال الفترة من 12-14 فبراير بفندق الفيصلية في العاصمة الرياض.

وفي تعليقٍ له على النجاح الذي تحقق لمبيعات المشاريع والأراضي السكنية السابقة في الأحياء الساحلية لعام 2014م، صرح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية:” نتطلع بمشيئة الله استكمال المزيد من النجاحات الكبيرة في المبيعات لهذا العام، حيث تمضي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بخطى سريعة في توفير منتجات سكنية لكافة مستويات الدخل ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.” مضيفاً:”أن حي “الغولف” تم تطويره ليوفر بيئة سكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، وهو مزود ببنية تحتية متقدمة تقنياً ومرافق متنوعة عالمية المعايير”.

من جهته، أشار السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أن حي “الغولف” الواقع في منطقة “المروج” يعد من أبرز المشاريع السكنية، ويمتلك مواصفات تجتمع فيها عدة عناصر ملهمة تميزه عن أي مشروع عقاري آخر في المملكة. حيث يتميز الحي الذي تحيط به الحدائق والمسطحات الخضراء والمماشي على طول ساحل البحر الأحمر، بموقعه المطل على ملعب الغولف العالمي الجديد (رويال غرينز) ذو 18 حفرة، والنادي الاجتماعي من فئة السبعة نجوم، وبالقرب من المجمع الرياضي، وأكاديمية العالم “أول مدارس المدينة”، إلى جانب المحلات التجارية ومركز التسوق وخدمات الرعاية الصحية.

ويضم حي “الغولف” 147 فللاً فاخرة مطلة على ملعب الغولف الذي يقوم على تطويره نخبة من أفضل مصممي ملاعب الغولف في العالم، وسوف يتمتع سكان الحي بالبيئة السكنية المتفردة بفخامتها بكافة المرافق الحيوية والاجتماعية المحيطة بها، والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والمساجد، كذلك المدارس والجامعات العالمية. وتعكف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حالياً على تطوير مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام للمتطلعين إلى أسلوب حياة صحي وحيوي، تضم نادي (إزميرالدا) وحديقة (جمان) والتي تلبي احتياجات الحياة العائلية المفعمة بالنشاط.

وتقع الفلل داخل مجتمع سكني يقدم أعلى درجات الخصوصية والأمان، ويتألق بسماته المتنوعة التي تجمع ما بين التصميم الأسباني والعربي، تبدأ أسعارها من 2,4 مليون ريال يمكن دفعها على مدى ست سنوات. كما يستطيع المشترون والمستثمرون الاختيار من 238 أرضٍ سكنية مجهزة بالكامل، تتراوح مساحاتها ما بين 700 إلى 1,000 متر مربع  وتبدأ أسعارها من 899 ألف ريال يمكن دفعها على مدى أربع سنوات، مع تقديم مخططات للبناء تعطى مجاناً للاختيار من بينها. هذا، ويتم حالياً العمل على تطوير البنية التحتية للحي، في حين يتوقع الانتهاء من أعمال ملعب الغولف (رويال غرينز) والنادي الخاص به في أواخر العام الحالي، وتسليم الفلل والأراضي السكنية خلال العام 2016م بإذن الله.

 لمزيد من المعلومات أو التسجيل لحضور جولات البيع بمدينتي جدة والرياض يرجى الإتصال على الرقم المجاني 8001180010  أو زيارة الموقع الإلكتروني www.almurooj.net.

الراقي 00001 الراقي 00002

After capping a historically successful year in 2014, King Abdullah Economic City is set to start the new year with a bang by showcasing its prestigious “Golf Community” land plots and villas. The luxury high-end residential offering is considered to be one of the most premium communities of the city. The exhibition for Golf Community properties will be held at the Jeddah Hilton Hotel February 5th-7th and in Riyadh at Al-Faisaliyah Hotel February 12th-14th, 2015

Commenting, Mr. Fahd Al-Rasheed, Managing Director and CEO of KAEC, said: “Our successful launches in 2014 have left us with high expectations for this year. The prestigious Golf Community has been developed to provide a high quality environment designed to meet the needs of today’s affluent Saudis who aspire to a luxury lifestyle supported by technologically advanced infrastructure and world class amenities”

Adding his comments, Mr. Charles Biele, CEO of Real Estate Development Company (RED) in KAEC said: “Golf Community in Al-Murooj district is our signature development. There is no other project in Saudi that brings together so many aspirational elements in one place. The exclusive gated community is surrounded by an  18-hole championship golf course with a 7-star clubhouse, as well as a unique family sports and leisure facility, plus nearby shops, an international school, and health clinic all within walking distance.  The community features unmatched views of the greenest landscape in Saudi Arabia and the pristine, breathtaking beaches of the Red Sea.  Golf Community is unique and unparalleled in offering the highest quality of living for customers in Saudi who do not want to make any compromises on lifestyle”

Golf Community offers 147 villas  that will have unmatched views of the new 18-hole championship golf course “Royal Greens”; which is being developed by the world’s best golf course designers. Residents in the Golf Community will enjoy an exclusive luxurious living, and benefit from a number of KAEC’s existing and future lifestyle elements including a variety of beach and marina waterfront dining options, retail, health care, highest quality schools, world class universities, and mosques. For those seeking an active and healthy lifestyle, on top of ‘Royal Green’ Golf course, KAEC is building  the Kingdom’s most unique sports and leisure facility, the “Esmeralda Club” and “Juman Park”, a world class park for families to enjoy

The villas are located in a gated community that offers maximum privacy and security, and boast of Spanish and Mediterranean inspired architecture designs.  Villas start from SR 2.4 million payable over six years. In addition to the villas, buyers and investors can choose from 238 available plots, ranging from 700 m² to more than 1,000 m². Prices start at SR899K payable over four years and buyers will be provided a variety of villa plans free of charge

Work on the community’s infrastructure is well underway. Royal Greens Golf and Country Club, the centerpiece of the district, is planned for completion in late 2015 while hand-over of the villas and plots is set for 2016

Buyers wishing to attend the Jeddah and Riyadh launch events should register by calling

8001180010 or visiting www.almurooj.net

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عقارات

شركة رفاه تطرح مشروعها ( ٣٠) بحي قرطبة لشقق التمليك

Published

on

By

اطلقت شركة رفاهـ العقارية مشروعها ( ٣٠ ) في حي قرطبة والمشروع عبارة عن ٦٣ شقة تمليك وتتراوح مساحات الشقق من ١١٠ متر حتى ٢٢٩ متر .
وقال رئيس مجلس ادارة شركة رفاهـ العقاريه الاستاذ عبدالله القريشي ان هذا المشروع رقم ( ٣٠) للشركة خلال مسيرتها في ١٥ عام ماضية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري ويعتبر هذا المشروع للشقق التمليك يضم اكثر من ٦٣ شقة على مساحات مختلفة ووجود ممرات وطراز البناء العصري الحديث والحجر والبلكونات والنوافذ الكبيرة والتشجير والمواقف الواسعة والدخول الذكي والفناء الخارجي كاميرات المراقبه والمطابخ العصرية والزجاج المزدوج والمصاعد العالمية والمداخل الخاصه.
ولفت ان السوق العقارية السعودية هو الاستثمار الاهم والابرز في السوق السعودي ويعتبر العقار هو استثمار اكثر السعوديين.
ولفت الاستاذ عبدالله القريشي الى ان التوجه الحالي في الاستثمار العقاري هو تملك الشقق السكنية في العاصمة الرياض واشار الى ان التوجه الى الاستثمار في شمال وشرق العاصمة الرياض والتي تعتبر الخيار الاول للاستثمار وسيكون هناك زيادة للاقبال على شراء الشقق بنسبة كبيرة خلال هذا العام وتعتبر هي الاكثر طلبا الامر الذي دفعنا في شركة الى البحث عن شراكات لتطوير وتنفيذ مشروعات مشابه لما نقدمه وان التوجه للشقق السكنيه خلال الفترة المقبله سيكون هو الاول والاكثر طلب في المدن الكبرى خلال الخمس سنوات المقبله.

Continue Reading

عقارات

“دار الأركان” توقع اتفاقية مع مجموعة “روشن” لتطوير مشروع جديد في “سدرة” بقيمة 215 مليون ريال

Published

on

By

كشفت دار الأركان، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، اليوم عن توقيعها اتفاقية تطوير مع مجموعة “روشن” لتطوير مشروع جديد في مجتمع “سدرة”. وقد اشتملت الاتفاقية على شراء دار الأركان أراضي من “روشن” ضمن مخططها الرئيسي بقيمة 215 مليون ريال سعودي. ويعتبر هذا المشروع الثاني لهم في “سدرة” ، بعد نجاح التعاون السابق بينهما.
يمتد المشروع على مساحة 56,280 متراً مربعاً، ويوفر بيئة مجتمعية نابضة بالحياة مع احتوائه على 200 فيلا مصممة بعناية بالغة لتجسد أرقى معايير الحياة الفاخرة في المملكة. ويمزج مجتمع “سدرة” بين وسائل الرفاهية الحديثة ومظاهر التراث السعودي، ويتماشى مع رؤية “روشن” في بناء مجتمعات متكاملة ومستدامة.
وبهذه المناسبة، قال محمد المتوكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة دار الأركان: “يجمعنا مع “روشن” التزام مشترك برسم ملامح المشهد السكني في المملكة العربية السعودية. ولا تقتصر رؤيتنا على تطوير الفلل الراقية فحسب، وإنما تتعداها إلى إرساء معايير جديدة للمعيشة الفاخرة، وتكريس خبراتنا للارتقاء بمقاييس الجودة والابتكار والاستدامة في قطاع العقارات”.
يمثل التعاون الاستراتيجي بين “دار الأركان” و”روشن” منعطفاً مهماً في المشهد العقاري السعودي، حيث يجمع اثنين من أهم رواد القطاع حول التزام مشترك بتحقيق أعلى معايير الابتكار والتميز. وتعتزم الشركتان الارتقاء بمجتمع “سدرة” عبر توفير مساحات معيشية فاخرة وإرساء معايير جديدة للحياة العصرية في المملكة.
نجحت “دار الأركان” في ترسيخ مكانتها كمزود لأفضل الحلول العقارية في المملكة بفضل محفظتها الاستثنائية من المشاريع السكنية الراقية. ويعزز الإعلان عن المشروع الجديد للوحدات السكنية الجديدة في مجتمع “سدرة” التزام “دار الأركان” بتقديم تجارب سكنية يتردد صداها في أسلوب حياة وتطلعات مواطني المملكة.

Continue Reading

عقارات

الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير: نتوقع أن تستضيف مكة المكرمة 30 مليون معتمر سنوياً قبل 2030

Published

on

By

قال المهندس عبد العزيز العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير، إنه يتوقع أن تستضيف مكة المكرمة 30 مليون معتمر سنوياً قبل 2030.

وجاءت تصريحات العبودي ضمن مشاركته في جلسة حوارية خلال أعمال منتدى منافع الثاني 2024 ، الذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة و بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة واستضافته غرفة المدينة المنورة تحت عنوان “استثمار طموح لرؤية مستقبلية واعدة”.

وأوضح العبودي “الدولة قامت بجهود كبيرة وقدمت كل الدعم من أجل تحقيق مستهدفات الرؤية 2030 ومنها الجانب المتعلق بالحج والعمرة، الذي يهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030، وبرأيي هذه الأرقام المتعلقة بالعمرة سوف تتحقق قبل عام 2030، وذلك بفضل الممكّنات التي نراها اليوم، ولذلك علينا كمطورين عقاريين أن نركز في استراتيجيتنا على هذا الاتجاه”.

وأشاد العبودي، خلال الجلسة، بالسماح باستثمار غير السعوديين لأول مرة في الشركات المدرجة التي تمتلك عقارات في مكة والمدينة طويل الأجل وبشكل مباشر، وكذلك من خلال الصناديق المرخصة. مشيرا إلى أن هذا التوجه “يسهم بشكل إيجابي في السوق العقاري والاقتصاد السعودي على نطاق واسع، مما يؤدي إلى تحقيق عوائد استثمارية كبيرة في مجال الضيافة بحلول العام 2030، وفتح آفاق جديدة للتنمية والاستثمار.”

كما أكد العبودي أن العمل على مشروع “ذاخر مكة” جارٍ على قدم وساق، وبمثابرة كبيرة، بما يتماشى مع طموحات المستثمرين والزوار، بما في ذلك الحجاج والمعتمرين، وقاصدي مكة المكرمة عموماً، من أجل توفير تجربة غير مسبوقة لزوار العاصمة المقدسة. وأشار، في هذا السياق، إلى أنه تم تطوير 8 فنادق وشقق فندقية ذات تصنيف أربع نجوم تتم إدارتها من قبل مشغلين عالميين، وتضم أكثر من 2276 غرفة و7000 سرير، وتقدم خدمات ذات جودة عالية تلبي كافة رغبات الزوار.

ويدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول عام 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية وخاصة بالخدمات، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات. ومن الفنادق العالمية التي تتواجد في المشروع فندق راديسون وفنادق هيلتون، وفنادق بارك إن، وكذلك فندق نوفوتيل الأضخم في العالم من حيث عدد الغرف هذا بالإضافة إلى دخول الشركة في تطوير الأحياء العشوائية بالتنسيق مع الهيئة الملكية لتطوير مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتقديم خدمات متميزة لحجاج الخارج.

Continue Reading
Advertisement

Trending