النهدي 0002

النهدي الطبية تنشرالأمل بمبادرتها “أنا أتحدى السكري”

أطلقت مجموعة النهدي الطبية أكبر حملة تفاعلية لتحدي مرض السكري بالمملكة العربية السعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “أنا أتحدى السكري”، وذلك ضمن مبادراتها لخدمة المجتمع. وتهدف الحملة الى رفع مستوى الوعي لدى مرضى السكري، من خلال التواصل والتفاعل ضمن الاطار الاجتماعي الواسع، عبر شبكات التواصل الاجتماعي فضلا عن تعزيز دور مجموعة النهدي الطبية كشركة رائدة ومسؤولة اجتماعيا.

وتهدف حملة “أنا اتحدى السكري” الى التوعية الصحية بأهمية الغذاء المتوازن والرياضة والنشاط البدني والمواظبة على العادات الصحية، وتحسين نوعية الرعاية والتثقيف المستمر لمريض السكري. وتشجيعا منها لانجاح هذه التجربة الرائدة وغير المسبوقة في حملات التوعية والتثقيف، قدمت مجموعة النهدي الطبية عروضا ومسابقات شاركت فيها أندية اللياقة الرياضية والصحية.

وقال المهندس حسام القرشي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والعلاقات الخارجية : ” تلتزم النهدي بنشر الأمل بين كافة شرائح المجتمع السعودي، بما يُحقق رؤيتها في خلق حياة أكثر صحة وازدهارا في المملكة العربية السعودية. ومن خلال الاستثمار في صحة المجتمع نهدف إلى تأمين أفضل الرعاية الصحية للسعوديين في الحاضر والمستقبل”. 

وأضاف: “تبرز أهمية إشراك المجتمع في عمليات التثقيف من خلال هذا الحراك التفاعلي عبر هذه الدائرة الكبيرة، باعتبار التوعية عامل أساسي في السيطرة بصورة فاعلة على داء السكري.

لذلك شرعت مجموعة النهدي الطبية في تنويع الوسائل والأساليب التوعوية التي يمكن من خلالها الوصول الى المستهدفين. ومن خلال هذه الحملة تم إشراك ذوي الشأن، حيث كان الاقبال كبيرا من خلال التفاعل والتواصل بإرسال الصور الخاصة بهم، والتي بلغت أكثر من 650 صورة .

وضمن العروض والمسابقات التي كانت قد اعلنت عنها، تم اختيار الفائزين من بين المشاركين في حملة التحدي، حيث حصل ثلاثة رجال ممن فازوا بالمركز الأول على اشتراك مجاني لمدة عام في مركز وقت اللياقة الرياضي،   وحصل 30 فائزا على اشتراك مجاني لمدة شهر. كما تم تقديم اشتراك مجاني لمدة عام لثلاثة فائزات مقدمة من مركز”Curves”  الصحي للسيدات وحصلت 20 فائزة على إشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر.

وتهدف مبادرة النهدي الطبية “أنا أتحدى السكري” الى الوقاية والتوعية الصحية بأهمية الغذاء المتوازن والرياضة والنشاط البدني والمواظبة على العادات الصحية، وتحسين نوعية الرعاية والتثقيف المستمر لمريض السكري،  خاصة وأن مرض السكر أصبح يتسبب في زيادة الأعباء المالية على المريض وأسرته، وأن الهدف من هذه المبادرة، هو إشراك المجتمع في تبسيط المعلومة الطبية وتبادلها والتفاعل معها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والعمل على نشر توعية الغذاء الصحي و الرياضة و الخيارات الذكيه الصحية كجزء من الوقاية من الأمراض.

تجدر الاشارة إلى أن شركة النهدي الطبية تمتلك وتدير حالياً أكثر من 850 صيدلية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، مما يجعلها أكبر سلسلة من الصيدليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتوفر فروعها في 100 مدينة وقرية بالمملكة العربية السعودية،يعمل بها أكثر من 6 آلاف موظف.

النهدي 0001 النهدي 0002 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك