حفلة حبi0007

ديانا حداد تطلق “حفلة حب”

من بين أغنيات ألبومها الجديد “يا بشر” الذي طرح مؤخراً، أطلقت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد، أغنية “حفلة حب” مصورة بطريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد، والمتعاونه بها مع أشعار “الوسام”، الذي يعتبر الأول بينهما، حيث تصدى لتلحينها باسل العزيز وقام بعملية التوزيع الموسيقي زيد نديم.

وقد صورت ديانا حداد الأغنية في بيروت، بأحد ستوديوهات التصوير وإعتمدت في طريقة الظهور على الرومانسية والأداء الكلاسيكي مرتدية مجموعة من الأزياء التي إختارتها مع الستايلست مايا حداد والستايلست Slimi من ضمن مجموعة من الماركات العالمية ودار لابورجوازي وذلك ضمن سيناريو جمالي، حيث تعاونت في الميكاب مع خبيرة التجميل Aya Gharzali وفي تصفيف الشعر مع صالون يحيى وزكريا للتجميل.

هذا وقد بدأت قنوات روتانا المتنوعة بعرض كليب “حفلة حب” عبر شاشاتها، من إنتاج شركة “قيثارة”، وسيتم عرضها عبر باقي القنوات خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث بدأ عرضها فعلاً عبر حساب روتانا أوديو في موقع “اليوتيوب” محققة نسبة مشاهدة عالية مع الأيام الأولى لعرضه.

وتأتي أغنية “حفلة حب” من بين أغنيات ألبوم “يا بشر” الذي شهد أول تعاون من ناحية الإنتاج الفني مع روتانا للصوتيات والمرئيات، متضمناً 14 أغنية جديدة، تعاونت بها مع مجموعة كبيرة من أهم شعراء وملحني وموزعي الوطن العربي، متضمناً أغنيات من اللون الغنائي اللبناني والخليجي والعراقي، حيث من المتوقع أن تقوم خلال الفترة المقبلة بتصوير أغنية “يا بشر” التي حملت عنوان الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وعرضها مباشرة بعد الإنتهاء منها بالإضافة لتصوير أغنية “مدري” واللاتي يلاقين النجاح الكبير بين الجمهور .

حفلة حبi0001 حفلة حبi0002 حفلة حبi0003 حفلة حبi0004 حفلة حبi0005 حفلة حبi0006 حفلة حبi0007 حفلة حبi0008 حفلة حبi0009 حفلة حبi0010 حفلة حبi0011

 

 

http://youtu.be/CG02Hr7bwIA



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك