Mora logo

شركة مورا الاسبانية تجدد ثقتها في مجموعة السريع التجارية الصناعية كوكيل حصري لمنتجاتها في المملكة

علاقة وشراكة استراتيجية بين عملاقين امتدت لاكثر من 30 عاما كانت خلالها مجموعة السريع التجارية الصناعية تقوم بتوزيع منتجات شركة مورا تيكستايل الاسبانية بشكل حصري في المملكة العربية السعودية .

 رغم المنافسة القوية في مجال صناعة البطانيات واللحف بشكل عام والقادمة من الصين ودول اخرى دخلت حديثا في هذا المجال ، الا ان مورا ورغم انها لا تزال متمسكة بتصنيع منتجاتها في اوروبا، لا زالت محافظة على تراث امتد لعشرات السنين وخبرة مزجتها اجيال تلو اجيال من الابداع في التصاميم المختلفة ناهيك عن تطوير المنتجات بحيث تستمر في مواكبة ما اثمره العلم من تقدم.

 وها هي مورا الاسبانية تستعد لطرح اسلوب جديد في عالم البطانيات المضادة للبكتيريا ، حيث ستقوم مجموعة السريع بتوزيع المنتج الجديد الذي يحمل اسم “سيلفر ايون” وهو مثبت علميا بقدرته على مقاومة البكتيريا بحيث يمنع نموها او تكاثرها في هذه المنتجات مدى الحياة. ومن المتوقع ان يصل هذا المنتج الجديد خلال شهر من الان للاسواق السعودية.

 بدورها تسعى مجموعة السريع التجارية الصناعية كونها الوكيل الحصري لشركة مورا الاسبانية بالاستمرار بدراسة احوال السوق المحلي رغبة منها بمعرفة احتياج عميلها المباشر وبالتالي تطبيق هذه الاحتياجات على منتجات مورا لتصبح اكثر ملائمة لسوقنا المحلي الذي يعتبر من الاسواق ذات الخصوصية التي ترغب شركة كبيرة مثل مورا ان تستمر فيه لسنوات طويلة اخرى. وكان نتيجة لذلك ان قامت مجموعة السريع بمسح ميداني لاحتياجات السوق من البطانيات الملائمة للاطفال والرضع وبالتالي الخروج بقائمة اقتراحات لتطوير المنتج. ولاقت هذه الاقتراحات استحسان العاملين في شركة مورا التي بدأت مباشرة بانتاج كميات تجارية من بطانيات الاطفال المعدلة والتي من المفترض ان توجد في سوقنا المحلي خلال الاسابيع القامة.

وعلق سعادة العضو المنتدب لمجموعة السريع السيد عبدالعزيز السريع والذي استضاف مؤخرا اجتماع ممثلي شركة مورا بأن الشراكة الاستراتيجية بين العلامتين قائمة منذ عهد الاباء في المجموعتين، وكلا الطرفين ينظر لها على اساس شراكة مبنية على تفهم احتياجات العميل السعودي وبالتالي السعي لتقديم الافضل له .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك