Image00001

“فنادق روڤ” من “مجموعة إعمار للضيافة”: علامة تجارية عصرية جديدة تستقبل ضيوف دبي في 10 مواقع حيوية بحلول عام 2020

تشهد دبي إطلاق أحدث العلامات التجارية الفندقية الراقية مع الكشف عن “فنادق روڤ” التي تطورها “مجموعة إعمار للضيافة” في إطار المشروع المشترك بين كل من “إعمار العقارية” و”مراس القابضة” شركة الاستثمار العقاري الرائدة في دبي، على أن يتم افتتاح 10 فنادق تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة بحلول عام 2020، ضمن أهم المواقع في المدينة. وتتميز هذه الفنادق التي تنتمي إلى فئة الفنادق المتوسطة بطابعها العصري الذكي، وتحفل بالتفاصيل التي تجسد جوهر ثقافة دبي كمدينة فريدة بكل المقاييس، وتقدم للضيوف تجربة مفعمة بروح الشباب ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة وتلبي تطلعات ضيوفها من الزوار العالميين على كافة المستويات.

 وتعني كلمة Rove باللغة العربية “الترحال”، وهي تجسد روح الابتكار التي تميز القرن الحادي والعشرين بكل ما ينطوي عليه من تطور وعمق تاريخي، مما يضمن لزوار فنادق العلامة التجارية تجربة قلَّ مثيلها بالفعل. وتستمد الفنادق الجديدة وحيها من التراث الغني لمدينة دبي والإنجازات السبّاقة التي حققتها، ما يجعلها منصة للتقنيات الذكية والمراكز الاجتماعية والثقافية التي تستقطب محبي الاستكشاف من جميع أنحاء العالم.

 وتمتاز “فنادق روﭪ” بتصاميمها الأنيقة التي تتناغم فيها فنون الهندسة المعمارية المعاصرة مع لمسات الأرابيسك الشرقية الساحرة، وتعتمد في الوقت ذاته على أحدث التقنيات الذكية وتوفر إمكانية التواصل السريع والمريح. وتساهم هذه المقومات في جعل فنادق العلامة التجارية وجهة مثالية للجيل الجديد الذي يعنى بالحداثة والقيمة العالية والتواصل الاجتماعي، وكذلك العائلات التي تنشد تجربة ضيافة موثوقة وعصرية ومريحة يمكن ضمانها من خلال تسهيل عمليات تسجيل دخول ومغادرة الفندق في وقت متأخر حتى الساعة 2 ظهراً، فضلاً عن كثير من الخدمات الأخرى.

 وتوفر “فنادق روﭪ” جميع الخدمات الأساسية التي تنطوي على قيمة مذهلة عبر جميع نقاط التواصل فيها، ما يجعلها تستقطب اهتمام المسافرين الذين يعيشون نمط حياة سريع الوتيرة، متيحةً لهم الحفاظ على البساطة والجاهزية الدائمة للتنقل. وتجمع الفنادق بين القيمة العالية والبساطة في آن معاً، وهي ترتقي بسبل التواصل الذكي الكفيلة بتوفير الفاعلية والمصداقية للعملاء.

 وفي هذا السياق أشار فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي لعمليات “مجموعة إعمار للضيافة”، إلى أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة منسجم في مضمونه وأهدافه مع “رؤية دبي السياحية 2020” التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بنهاية العقد الحالي. وتابع زوبير موضحاً: “من المقرر إقامة ’فنادق روﭪ‘ في وجهات مركزية توفر تجربة متميزة وقيمة مبتكرة في قطاع الضيافة، وتسهم في دعم استعدادات الإمارة لاستضافة ’معرض إكسبو الدولي 2020‘. وقد حققنا تقدماً كبيراً في مشروعنا الأول ’روﭪ زعبيل‘ الذي سيتبعه في السنوات القادمة افتتاح 5 مشاريع أخرى في كل من الوصل، وميناء سعيد، والجافلية، وعود ميثاء، ومرسى دبي”.

 وتتجسد في “فنادق روﭪ” السمات الأساسية للعلامة العصرية الديناميكية بفضل تصاميمها المعمارية الحديثة التي تمزج بين فن الأرابيسك والأعمال الفنية المحلية التي تتألق في أركانها العامة. ويسهم ذلك، إلى جانب البيئة فائقة الحداثة، في تعزيز التواصل السريع مع نزلاء الفنادق. وتمتاز “فنادق روﭪ” بغرفها الفسيحة التي تبلغ مساحة كل منها 26 متراً مربعاً، وتضم شاشة تلفزيون قياس 42 بوصة مع منصة متكاملة للوسائط المتعددة، وأسرّة فاخرة، وحمام عصري. ولأن نصف الغرف تقريباً متصلة ببعضها البعض، لذا تشكل “فنادق روڤ” الوجهة المثلى للعائلات التي تنشد إقامة مريحة بأسعار مناسبة في الوقت ذاته.

 وتشمل قائمة الخدمات المبتكرة التي توفرها العلامة الجديدة تطبيقاً إلكترونياً للتحكم بالبوابات عبر الهواتف الذكية، وخدمة تسجيل الوصول الذاتي لتوفير الوقت، وخدمة تسجيل المغادرة المتأخر. كما توفر العلامة نادياً للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، وبركة للسباحة، وفسحة للاسترخاء في الهواء الطلق. وستتضمن جميع الفنادق أيضاً خدمة استخدام الغسالة الكهربائية ذاتياً على مدار الساعة. وبغية تأمين ميزة الوصول السريع والمريح، ستحظى جميع الفنادق الجديدة بمواقع تتيح وصولاً سهلاً إلى خطوط وسائط النقل العامة بما فيها “مترو دبي” ومحطات الترام والحافلات. 

 علاوة على ذلك، تقدم “فنادق روڤ” لزوارها أشهى الأطباق الطازجة المحضرة محلياً والمفعمة بالنكهات الأصيلة، إضافة إلى أرقى مطاعم الهواء الطلق التي تناسب أذواق الجميع. فيما تلبي منافذ المأكولات التي تعمل على مدار الساعة متطلبات جميع شرائح المجتمع من خلال وجباتها العربية والغربية والآسيوية المنتقاة بعناية. وهي تشكل وجهة مثلى لإقامة المناسبات، وطلبات القهوة الخارجية، وتناول وجبات الفطور المبكرة، والاستمتاع بوجبة غداء على التراس، أو حتى طلب وجبات خارجية عبر البريد الإلكتروني، وعقد اجتماع هادئ مع الزملاء بعد العمل، أو تناول العشاء بصحبة الأصدقاء والعائلة. وبهدف توفير مزيد من الراحة للضيوف، ستحتضن “فنادق روڤ” متجراً صغيراً يعمل على مدار الساعة ليوفر مجموعة واسعة من السلع اليومية، والمأكولات الطازجة، وباقة مختارة من الوجبات الخفيفة.

 يشار إلى أن فندق “روڤ زعبيل” يقع مباشرة مقابل “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وأكثرها استقطاباً للزواركثرهأكث، ويبعد عن “مطار دبي الدولي” مسافة 20 دقيقة فقط. ويضم الفندق 420 غرفة موزعة على 14 طابقاً موفراً لضيوفه وجهة أنيقة وعصرية تحتفي باللمسة الثقافية للإمارة. وقد تم استكمال الأعمال الإنشائية للفندق المقرر افتتاحه عام 2015.

 ونجحت “مجموعة إعمار للضيافة” بتعزيز مكانتها الرائدة في القطاع عبر إطلاق علامة “فنادق روڤ” الجديدة، والتي تستكمل باقة تجارب الضيافة العصرية الأخرى التي تتيحها المجموعة من خلال علامتيها الشهيرتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

 

Z Image00001Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك