Grohe

تعيين مايكل روتركوس بمنصب المدير التنفيذي لشركة “غروهي أج”

عَيَن المجلس المشرف لشركة “غروهي أج” السيد مايكل روتركوس في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من الأوّل من يناير 2015. وجاء هذا الإعلان عقب آخر اجتماع عقده المجلس، حيث أسند إلى روتركوس مهامه على أن يستلمها من ديفيد ج. هاينز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة غروهي (ش.م.م) ورئيس المجلس المشرف لشركة “غروهي أج”.

 تجدر الإشارة إلى أن مايكل روتركوس شغل منذ أكتوبر 2011 منصب رئيس المبيعات التنفيذي لشركة “غروهي أج” في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا إضافة إلى أمريكا الشمالية والجنوبية. وقبلها، كان المدير التنفيذي لشركة “غروهي دويتشلاند فيرتريبز” منذ العام 2006 حيث تولّى مذاك مسؤولية المبيعات في منطقة وسط أوروبا، ثم أصبح مسؤولاً عن كامل مبيعات القارة الأوروبية ابتداءً من العام 2009.

 ومنذ انضمامه إلى شركة “غروهي أج”، صبّ مايكل روتركوس تركيزه على إضفاء طابع الإحترافية في مجال المبيعات. وكان له الدور الأبرز في تعزيز الأداء الإيجابي للشركة. وإلى جانب منصبه كرئيس تنفيذي لشركة “غروهي أج”، سيشغل روتركوس منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة LIXIL لتكنولوجيا المياه الجديدة ابتداءً من أبريل 2015، حيث سيكون مسؤولاً عن منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وعن علامة “غروهي” التجارية على الصعيد العالمي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك