ييvvccdddssss4444444غy00001

شاحنة رينو (ماستر) الجديدة تلبي رغبات أصحاب الأعمال التجارية وتستحوذ على اهتمامهم

نجحت شاحنة رينو «ماستر MASTER» الجديدة في تلبية رغبات أصحاب الأعمال التجارية والشركات والحرفيين، والاستحواذ على اهتمامهم باعتبارها واحدة من أفضل الشاحنات الصغيرة والمتميّزة التي تساعد الشركات والمؤسسات التجارية على أداء أعمالهم بصورة عملية وسلسة، ولقدرة الشاحنة على الجمع بين الرفاهية التي توفرها سيارات الركاب وقابلية التعديل لتلائم مختلف الاحتياجات المهنية والخدمية، مما يجعلها سيارة مثالية ومفضلة للنقل الفعّال والآمن والسريع تلبي مختلف احتياجات الأنشطة التجارية في المملكة.

وشهدت شاحنة رينو «ماستر» الجديدة منذ اطلاقها مؤخراً في السوق السعودي إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً لتميّزها بمواصفات عملية وقوية ومتعددة الاستخدامات، وبأسعار مغرية مقارنة بالشاحنات من فئتها، بالإضافة إلى ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم، وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام.

وتتميّز شاحنة بتقديم نموذج جديدة للشاحنات العملية التي تواكب مختلف أنواع الأعمال المهنية بجودة وكفاءة عالية، بأربع طرازات بأحجام مختلفة لتسهيل استيعاب سعات التحميل لجميع أنواع الأعمال، بمساحات كبيرة وعملية للتخزين تتراوح من 8 إلى 17 متر مكعب. حيث تتوفر شاحنة ماستر الصغيرة ذات الدفع الأمامي في بعدين مختلفين L2H2 وL1H1، وكذلك تتوفر الشاحنة الصغيرة ذات الدفع الخلفي في بعد واحد L4H3 للأحمال الكبيرة. وبذلك فهي أكثر من مجرد مركبة بل هي شريك للأعمال.

كما تمتاز الشاحنة، بتصميم عصري رائع، ومقصورة واسعة ورحبة توفر أعلى درجات الراحة والمتعة أثناء القيادة، ومجهزة بأحدث نظام الوسائط المتعددة بشاشة بمقاس 7 بوصة، ونظام ماص للصوت يوفر الهدوء التام، ونظام تكييــف متطور، ومساحة تخزيــن داخلــية كبيرة تتيح للسائق الاحتفــاظ بكل أدوات العمل الخاصة بـه لرحلة طويلة وممتعة، بالإضافة إلى تزويدها بأفضل وسائل السلامة والأمان.

وتم تزويد الشاحنة بمحرك قوي توربو 2,3 لتر (125 حصان) بأداء رائع وكفاءة عالية في ترشيد استهلاك الوقود، بعدد 4 أسطوانات، و16 صمام، وتحكم في الانبعاث، وناقل حركة يدوي 6 سرعات بدفع أمامي للشاحنة ذات الدفع الأمامي، ودفع خلفي لشاحنة الدفع الخلفي. وحمولة كبرى بوزن صافي يبدأ من 1,638 كجم حتى 2,479 كجم لطراز كابينة الشاسيه: القلابات، والقاطرات ومركبات الإسعاف. وإجمالي طول يبدأ من 5,048 مم حتى 6,193 مم.

وتتمتع شاحنة «ماستر» بمزايا عديدة من بينها وسائدة هوائية جانبية للسائق، وكمبيوتر الرحلة، ومقعد سائق مزود بضبط أسفل الظهر، وقفل باب حساس للسرعة، وقفل باب مركزي، ونظام الثبات الإلكتروني ESP لمختلف أنواع الطرق، ونظام مراقبة ضغط الاطار، ونظام ملاحة متطور Media Nav2.0، وأبواب خلفية من الصلب تفتح 180 درجة وحتى حتى 270 درجة لتوفر انسيابية وسهولة في التحميل والتفريغ، مع ميزة باب منزلق أيمن، ونقاط تثبيت بالأرضية في منطقة التحميل، وراديو، و USB، والتحكم في ثبات السرعة، وخزان وقود سعة 100 لتر، وعجلات صلبة 16 بوصة تمتص الصدمات، بالإضافة إلى العديد من المزايا الاختيارية المتطورة.

ويمكن لجميع العملاء الحصول على شاحنة رينو «ماستر» الجديدة، من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، أو الاتصال على الرقم المجاني التالي: 800 244 5050



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك