سعfببrبففغغ66عع77ههه666تغ00001

طيران السلام يطلق رحلات جوية مباشرة إلى كولومبو

أعلن طيران السلام الناقل الجوي الاقتصادي الأسرع نمواً في سلطنة عُمان عن إطلاق وجهته الجديدة في شبه القارة الهندية، كولومبو. وتعد كولومبو أكثر المدن حيوية في سريلانكا والوجهة السابعة لطيران السلام في شبه القارة الهندية، التي تشمل كل من دكا وكاتماندو وكراتشي وملتان وسيالكوت وشيتاغونغ.

وإبتداءً من 24 نوفمبر 2019، سيُسيّر طيران السلام أربع رحلات أسبوعيًا إلى كولومبو، حيث ستغادر الرحلة الإفتتاحية من مسقط في تمام الساعة 02:40 بالتوقيت المحلي لتصل إلى كولومبو في تمام الساعة 08:10 بالتوقيت المحلي. بينما ستغادر رحلة العودة كولومبو في تمام الساعة 9:10 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 12:10 بالتوقيت المحلي. وتتوفر الآن تذاكر الذهاب والإياب إلى كولومبو في عرض ترويجي خاص يبدأ بقيمة 45 ريال عُماني.

وبهذه المناسبة قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، “إنه لمن دواعي سرورنا تدشين  وجهة جديدة وتوسيع نطاق عملياتنا لتصل إلى سريلانكا، واحدة من المناطق السياحية الأكثر جاذبية في جنوب آسيا وشبه القارة الهندية، نرى إن إضافة هذا المسار إلى شبكة طيران السلام سوف يعود بالفائدة على الجالية السريلانكية العاملة في سلطنة عُمان، كما سيساهم في توفير بدائل في السوق وأسعار تنافسية من شأنها أن تخدم المسافرين للأغراض التجارية أو السياحية على حد سواء “.

وأضاف: ” هدفنا المستمر هو تقديم خدمات مناسبة بأسعار معقولة لجميع الوجهات التي نحلّق إليها، ونؤكد على مواصلتنا لتوسيع نطاق شبكتنا لتلبية متطلبات عملائنا. وترتبط سلطنة عُمان بعلاقات ثنائية وثيقة مع سريلانكا، وعليه ستساهم هذه الوجهة الجديدة في تعزيز هذه العلاقات إلى أبعد مدى كما ستتيح الوجهة الجديدة الفرصة لضيوف طيران السلام لاستكشاف أكبر مدن سريلانكا”

تعتبر كولومبو واحدة من أشهر المدن السريلانكية التي تجذب السُياح إليها باعتبارها عاصمة سريلانكا. وتشتهر المدينة باحتوائها على عدد كبير من الأماكن السياحية الطبيعية والحدائق والمنتزهات التي تجذب السياح بأعداد كبيرة كل عام، كما تعد كولومبو من أفضل مدن سريلانكا لاحتوائها على عدد كبير من الأسواق والمجمعات التجارية الشعبية والعالمية لبيع  المنتجات المحلية والعالمية. إنها أيضاً البوابة المثالية لبدء المغامرات واستكشاف سريلانكا.

تشغل طيران السلام حالياً ثلاث طائرات من طراز Airbus A320 وأربع طائرات من طراز Airbus A320neo ، مما يجعلها أول ناقل عماني يستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذي التصنيف العالي.

تُسير طيران السلام حالياً رحلات إلى وجهات دولية بما في ذلك دبي ، الدوحة ، جدة ، كراتشي ، ملتان ، سيالكوت ، شيراز ، كاتماندو ، الخرطوم ، دكا ، الإسكندرية ، الرياض ، الكويت ، أبو ظبي ، طهران ، اسطنبول، تشاتوجرام (تشيتاجونج) وإلى الوجهات المحلية مسقط ، صلالة ، وصحار . وتتوافر قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

 يمكن للعملاء البدء في التخطيط لعطلتهم القادمة  و الحجز من خلال الموقع الرسمي لطيران السلام www.SalamAir.com .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك