lkjljljتتىىلااغ6666uففغ00001

العمري : الريتزكارلتون الخيار الاول في العاصمة الرياض

أكد مدير عام ادارة التسويق والمبيعات في فندق الريتزكارلتون الرياض عبدالعزيز العمري أن الفندق يحظى باهتمام كبير من قبل زوار المملكة من الخارج وانه يعتبر خياراً استراتيجياً لدى الكثير من الحكومية والخاصة محليه ودولية بشكل عام وليس هذا فحسب بل انه يعتبر مقصداً للعائلات وذويهم في عطلات نهاية الاسبوع ويعتبر بذلك الخيار الاول في العاصمة الرياض.

وقد اشتهر فندق ريتز-كارلتون الرياض بطرازه الملكي ليكون علامة فارقة في سجل فنادق الريتز-كارلتون. فمنذ افتتاحه في العام 2011 حتى الان ومرور 8 اعوام ما زال يحتفظ بمكانته وذلك لاعتبارات كثيرة منها الفخامه والجودة والنوعية التي تجعل التفرد ابرز سمات فندق ريتزكارلتون الرياض.

وأضاف العمري أن فريق العمل بفندق الريتزكارلتون استطاع ان يوجد فارق كبير وان يتجاوز الكثير من التحديات في هذا القطاع الذي يعتبر الاهم والأسرع تجددا في السعودية ليواكب رؤية وتطلعات المملكة 2030.

ولفت العمري ان الخدمات المقدمة وتنوعها والمطاعم العالمية والمعارض والقاعات المجهزة والمؤهلة لعبت دوراً كبيراً في استقطاب الكثير الى الريتز كارلتون وانه خلال هذا العام 2019 حققنا الكثير من الانجازات من المناسبات الكبيرة والعالمية وحرصنا على تكوين فريق عمل مؤهل وقادر من الشباب السعودي من الجنسين.

يذكر ان فندق الريتز-كارلتون، الرياض بالقرب من الحي الدبلوماسي وبمحاذاة مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات،
ويتميز الفندق بواجهته المبنية من الحجر الرملي وبنوافير خلابة ترحب بالضيوف. وتقف تماثيل الجياد النحاسية لتذكر بالإرث الثقافي العربي، وتضيف الثريا الكريستالية الضخمة إلى فخامة الردهة بالإضافة إلى أعمال الجبس المصنوعة يدوياً والتي تغطي مساحة 70 ألف متر مربع.

وقد صممت الغرف كافة بمختلف الألوان الحيوية مع لمسات تذكر بالحضارة العربية وبالإرث الثقافي للمملكة. ويضم الفندق 49 جناحاً ملكياً مؤلفاً من غرفتي نوم تبلغ مساحة كل منها 425 متراً مربعاً و50 جناحاً تنفيذياً مؤلفاً من غرفة واحدة تبلغ مساحة كل منها 95 متراً مربعاً وقد زينت بتصاميم مميزة من الجمشت والعنبر والأزرق الملكي الزمرد لتوفر جواً راقياً حيث يستطيع الضيوف الاسترخاء والتمتع بخدمة متميزة لتبقى إقامتهم في الذاكرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك