lkjljljممخخ9ههتتااا8ش00001

هنيدي يقدم “3 أيام في الساحل” في #موسم_الرياض

عُقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مسرحية “3 أيام في الساحل” للنجم المصري محمد هنيدي، والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض وستبدأ يوم الخميس 17 أكتوبر وتستمر حتى يوم الأحد 20 أكتوبر 2019م، وذلك على مسرح بكر الشدي (رحمه الله) في منطقة “الرياض بوليفارد” الذي كان يحمل اسم المسرح العربي سابقاً.  

وحضر المؤتمر الصحفي كل من المهندس فيصل بافرط قائد موسم الرياض، والأستاذ مجدي الهواري مخرج ومنتج المسرحية والشريك المؤسس لمسرح “كايرو شو”، والفنان محمد هنيدي والفنانين المشاركين في المسرحية، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس فيصل بافرط خلال المؤتمر، قائلاً: “يسرنا استضافة مسرحية ’3 أيام في الساحل‘ في الرياض بعد النجاح الباهر الذي حققته في جدة والقاهرة. ونهدف من خلال مثل هذه الفعاليات إلى إدخال البهجة على سكان المملكة العربية السعودية وزوارها، ونحرص على إقامة الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي من شأنها أن تسهم بدور فاعل في التأسيس لصناعة الترفيه بالسعودية”.

وحول تكريم الفنان السعودي الراحل بكر الشدي بإطلاق مسماه على المسرح الذي تعرض عليه المسرحية، أكد بافرط أن هذه المبادرة تأتي امتداداً لسلسلة تكريم رموز الفن السعودي التي تبناها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، تقديراً لجهودهم وأدوارهم الكبيرة في المسرح السعودي ولترسيخ أهداف #موسم_الرياض التي يأتي في مقدمتها إبراز الفن السعودي وتقديمه بالشكل الذي يليق به.

من جهته، قال الأستاذ مجدي الهواري: “استطعنا أن ننال استحسان الجمهور في إطلالتنا الأولى خلال العرض الأول لهذه المسرحية الذي كان في مدينة جدة، حيث تفاعل الجمهور السعودي مع محتواها الشيق، وقد حققنا نفس النجاح الكبير في عرضنا الثاني للمسرحية في القاهرة”.

يذكر أن مسرحية “3 أيام في الساحل” تحكي واقع المجتمع المصري وتدور قصتها حول بعض الشخصيات التي تعيش في فيلا واحدة وتجمعهم عدد من المواقف بجيرانهم، إذ يجسد محمد هنيدي شخصية امرأة عجوز ويرصد من خلالها المشاكل الاجتماعية بطريقة ساخرة.

ويتشارك نجومية المسرحية بالإضافة إلى الفنان محمد هنيدي، كل من: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومحمد محمود، وندى موسى، وسامية الطرابلسي، وهي من تأليف حاتم حسن، وإخراج مجدي الهواري. وتفتح المسرحية أبوابها للحضور من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

ويشهد موسم الرياض الذي انطلق يوم الجمعة الماضي 11 أكتوبر ويستمر حتى منتصف ديسمبر 2019م، نشاطاً مسرحياً كبيراً يلبي احتياجات عشاق “أبي الفنون”، عبر مسرحيات سعودية وعربية يقدمها أبرز النجوم والفنانين في منطقة “الرياض بوليفارد”.

lkjljljممخخ9ههتتااا8ش00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك