ببللسسششضصضص22عتةىىىttهt00002

دي إتش إل إكسبريس السعودية توزع مئات الآلاف من المظلات على ضيوف الرحمن

قامت شركة دي إتش إل المملكة العربية السعودية بتوزيع مئات الآلاف من المظلات على حجيج بيت الله الحرام في موسم الحج للعام الحالي، حيث تولت فرق من موظفي الشركة مهمة توزيع المظلات مستخدمين 20 شاحنة في كل من منى وعرفات.

وهذه هي السنة السادسة على التوالي التي تقوم فيها دي إتش إل إكسبريس بتنفيذ إحدى مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية، وذلك بتوزيع مظلات بزيادة تصل إلى 50 بالمائة عن العدد الذي قامت بتوزيعه في موسم الحج للعام الماضي، من أجل توفير الحماية لضيوف الرحمن من أشعة الشمس الحارقة، وحمايتهم كذلك من الأمطار التي تساقطت بغزارة بعرفات خلال موسم الحج الحالي.

ونظراً لصعوبة الترتيبات اللوجستية، فقد بدأت الشركة في نوفمبر 2018 بالاستعداد لتوزيع المظلات لموسم حج 2019، وقام فريق دي إتش إل المعني بتوفير المظلات من الموردين، ومن ثم الترتيب لنقلها إلى مكة المكرمة قبل بداية موسم الحج، وتكوين الفرق الداخلية والخارجية لإدارة عملية التوزيع في كل من منى ومزدلفة وعرفات، وذلك قبل وأثناء يوم عرفة.

وبسبب إقبال ضيوف الرحمن على المظلات، فقد كان من الضروري الاهتمام بشكل خاص بإجراءات التوزيع من أجل ضمان سلامتهم خلال عملية التوزيع.

وفي تعليق له، قال نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل اكسبريس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “تتمتع دي إتش إل بمكانة رائدة في المنطقة كمقدم خدمات لوجستية، وهذا يعني أننا نتمتع بالبنية التحتية والمعرفة والفرصة لتنفيذ مشروع بهذا الحجم الذي يشكل تحدياً لوجستياً، ونحن فخورون بنجاحنا في تنفيذه على مدى السنوات الماضية. ففي مشروع بحجم الحج، يعتمد النجاح على الوقت، وكان هدفنا هو توفير الدعم للحجيج من خلال التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب، وبحمد الله فقد تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز وتنفيذ المهمة على أكمل وجه.”

ومن جهته، قال فيصل الحجامي المدير العام لشركة دي إتش إل إكسبريس بالمملكة العربية السعودية، “باعتبار أن دي إتش إل اكسبريس هي مقدم الخدمات اللوجستية وجهة العمل المفضلة، ومستثمراً رئيسياً في المملكة العربية السعودية، فإن الشركة ملتزمة بدعم برامج المسؤولية الاجتماعية في كل دولة نعمل فيها، بما فيها المملكة، ومن المؤكد أن موسم الحج هو فرصة مواتية لذلك، ونحن نتشرف بالإسهام بفاعلية في تعزيز رفاهية ضيوف الرحمن الذين يفدون إلى المملكة لأداء فريضة الحج.”

ببللسسششضصضص22عتةىىىttهt00001 ببللسسششضصضص22عتةىىىttهt00002 ببللسسششضصضص22عتةىىىttهt00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك