قفلالالاللطططككححكحكككt00001

لولو تضع معايير للتسوق الصديق للبيئة

لولو هايبرماركت, أكبر سلسلة متارج التجزئة في المنطقة, أزاحت الستار عن اكياس التسوق الصديقة للبيئة الخاصة بها في جميع متاجرها حول المملكة, و كأحد قيادة المبادرات الهادفة لتقليل استهلاك البلاستيك و نشر الوعي لحماية البيئة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني بتاريخ 23 سبتمبر. و كجزأ من الأكياس القابلة لإعادة الإستخدام, لولو أطلقت اكياس التسوق الورقية الجديدة و التي ستعطي خيارات جديدة لعملائها لإختيار أكياس التسوق.

و قد تم الإعلان عن أكياس التسوق خلال مناسبة خاصة بحضور كل من
الدكتور ماجد بن عبدالعزيز الفراج مدير عام فرع وزارة البيئة و المياه و الزراعة في منطقة الرياض و المهندس فهد الحمزي , مدير مكتب البيئة و المياه و الزراعة في الرياض و السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لمجموعة اللولو في السعودية و ذك في لولو هايبرماركت , أطياف مول بتاريخ 10 سبتمبر.

شارك السيد شهيم محمد قائلاً: ” سعداء بأن نكون أول هايبرماركت في المملكة العربية السعودية يقوم بإطلاق مثل هذه المبادرة الصديقة للبيئة خلال الإستمتاع بالتسوق و الحفاظ على البيئة. و كجزأ من حملاتنا الوطنية نحاول أن نحافظ على الطبيعة. نحن نؤمن بأن أكياس لولو القابلة لإعادة الإستعمال ستكون إضافة جديدة لمتاجر التجزئة و سترسل رسالة واضحة للناس ليكونوا أكثر مسؤولية في الحفاظ على الموارد.”

لولو دائماً أخذت زمام المبادرة لتفعيل المبادرات المجتمعية و الإستدامة حول العالم, على مر الأعوم.
أكبر سلسلة تجزئة بادرت بعة مشاريع مثل هذا و ستستمر في عمل هذا في المستقبل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك