قفممنةnnjju8iiii9ههt00001

أوبر إيتس تحتفل بتوصيل مليار وجبة حول العالم

نجحت أوبر إيتس في توصيل مليار وجبة لأكثر من ٥٠٠ مدينة حول العالم في أقل من أربعة أعوام، وكل ذلك خلال مدة توصيل أقل من ٣٠ دقيقة للطلب الواحد.

تواصل أوبر إيتس تغيير طريقة تناول الطعام وذلك بتوصيله لمختلف المناسبات، وفي أي مكان، وكل ذلك بضغطة زر واحدة. 

عقدت أوبر إيتس أكثر من ٦٠,٠٠٠ شراكة مع مختلف المطاعم فى أكثر من ٢٥٠ مدينة حول أوروبا، الشرق الأوسط، وأفريقيا، لتقدم أفضل الخيارات من المطاعم –  بدءاً من أشهر الأسماء مثل ماكدونالدز وحتى المطاعم المحلية.

يأتى هذا الخبر وسط ما كشفت عنه البيانات حول نمو قطاع خدمات توصيل الطعام، والذي من المتوقع أن يصل حجمه إلى ما يقارب ٢١ مليار دولار بحلول عام ٢٠٢٣، إذ يلعب هذا القطاع دوراً هاماً في نمو المطاعم الصغيرة والمتوسطة. وبالنسبة للمطاعم الصغيرة والمتوسطة التي تشكل ٧٠٪ من المطاعم على التطبيق، فإنه من المتوقع أن تساهم هذه الخدمات بنسبة كبيرة في ارتفاع مجموع عوائدها.

 تحظى أوبر إيتس بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط، وهي متوفرة حاليًا في 6 مدن بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وقد أعلنت أوبر مؤخراً عن تعيين مدير عام جديد لأوبر إيتس في السعودية للإشراف على عملياتها في المملكة، مع التركيز على توسيع شبكة المطاعم التي تتعامل معها، والعمل على تحقيق وعد العلامة التجارية بمنح مستخدمي التطبيق واحدة من أسرع الخدمات وأكثرها موثوقية في القطاع.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك