Connect with us

صحة وجمال

أكاديمية باونس فري ستايل تدعو عشاق الرياضات الحرة إلى تعزيز مهارات الرشاقة

Published

on

أعلنت ’باونس‘، مساحة الألعاب الرياضية الحرة الرائدة عالمياً، عن إطلاق أكاديمية ’باونس فري ستايل أكاديمي‘، وهو برنامج تدريبي متخصّص لتنمية المهارات. وتستعين الأكاديمية بقدرات التوازن والتناسق والقوة والرشاقة، للتركيز على مقومات الإبداع والتعبير عن الذات. وتدعو هذه الأكاديمية، المنتظر إطلاقها يوم 15 سبتمبر 2019، عشاق الرياضة والتشويق من كافة الأعمار لحضور أيام التسجيل المجانية وفعاليتها الممتعة في 6 و7 و13 و14 سبتمبر.

وتتضمّن الأكاديمية ثلاثة برامج متخصّصة بتطوير المهارات لكافة الشرائح العمرية والمستويات، حيث يتم التركيز على تطوير المهارات خلال مسيرة المشاركين في الأكاديمية. وتوفر جميع البرامج المعتمدة المنصة ذاتها في تطوير المهارات والحركات الرياضية، ولكن يركّز كل منها على مجالٍ محدّد ضمن تخصّصات متنوعة كفنون النينجا والترامبولين والحركات الأساسية.

ويضمّ البرنامج مشروع ’ميني باونس سكواد‘، وهو برنامج مخصّص لمرحلة ما قبل المدرسة، وقد تم تصميمه لتعليم شريحة الأطفال أساسيات المهارات الجسدية والاجتماعية والعاطفية، لإعدادهم للانطلاق في عالم الرياضات الحرة في المستقبل.

بينما يعمل برنامج ’باونس سكواد‘ على تعليم طلابه المهارات الأساسية في الحركة، ما يؤسّس لقاعدة متينة يتم تطويرها في سنوات الدراسة الأولى. كما سيتلقّى المشاركون تدريبات هامة في المهارات الجسدية والاجتماعية على حدّ سواء، إضافة إلى أساسياتٍ في العمل الجماعي والأنشطة المتعلّقة بالمبادئ الأولية للمجهود البدني.

أمّا ’فلايت سكواد‘، فهو برنامج تطوير قائم على الترامبولين لجميع المستويات، حيث تم تصميمه لتعليم مهارات وحيل رياضة القفز الحر على منصات الترامبولين. ويجمع البرنامج بين فترات التدريب وتقنيات رياضة الجمباز ضمن برنامج واحد يحفل بالمتعة والتحدّي.

وفي إطار تعليقه، صرّح دوران ديفيز، الرئيس التنفيذي لدى ’باونس الشرق الأوسط‘: “يتمثّل هدفنا الأساسي في إلهام المشاركين وتحفيزهم على الحركة والتعبير عن ذاتهم، إضافة إلى تعزيز تواصلهم مع الآخرين. ونحن نأمل أن نعزز مكانتنا كوجهة محبّبة للعائلات والمدارس والشباب الذين يقصدون ’باونس‘ لتعلّم مهارات جديدة وتعزيز ثقتهم بنفسهم، والانضمام إلى مجتمع الرياضات الحرة العالمي”.

وتضمن أيام التسجيل في أيام العطلة الأسبوعية في 6 و7 و13 و14 سبتمبر فعاليات ممتعة مفعمة بالحيوية والتشويق، بحضور خبراء ’باونس‘ الذي سيقومون باستعراض مهاراتهم الخيالية، وإشعال حماس الحضور على وقع أنغام الموسيقى داخل الحلبة. كما يقدّم التسجيل فرصةً قيّمةً للّقاء مدرّبي ’باونس‘ المتألقين ومناقشتهم في أي استفسارات، والحصول على فهم شامل لكل برنامج ومستلزماته بشكل مجاني.

لمزيد من المعلومات حول مواعيد التسجيل وأوقاته، ولتأكيد الحضور في الفعالية المجانية، يرجى الاتصال على الرقم: 966920006744+

ئممخخمن8899ه9هt00002 ئممخخمن8899ه9هt00003

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

علا الخولي تنظم لفريق عيادات ساين كلينك ( sign clinic )

Published

on

By

‫انظمت مؤخرا اخصائية الجلدية والتجميل الدكتورة علا الخولي الى عيادات ساين كلينك ( sign clinic )
في طريق الدمام بحي غرناطة وتعتبر العيادات الاكثر اقبالا بحكم الكثافة السكانية بالمنطقة.
وقال مدير عام العيادات الاستاذ بندر الجعيدي انهم يحرصون في ساين كلينك على استقطاب اهم الكفاءات الطبية المتفوقه لذلك نحوص ان يكون ضمن فريقنا في العيادات افضل اطباء الجلدية وجراحة التجميل مؤكدا انه العيادات افتتحت منذ عام على طريق الدمام بحي غرناطة بمساحة ١٠٠٠ متر بطابقين تضم ٩ عيادات جلدية وجراحة تجميل منهم جراح التجميل الدكتور محمد ابراهيم و طبيبة الجلدية علا الخولي.
واضاف ان موقع العيادات وفريق العمل ساهم في زيادة حجم الاقبال من سكان حي غرناطة واليرموك واشبيليا والمونسية وقرطبة.كذلك العروض التي نقدمها في العيادات وجودة المخرجات والنتائج جعلت كثر من السيدات يفضلن ساين كلينك دون غيرها.

Continue Reading

صحة وجمال

“المراكز الاستشارية للإنجاب” تستحوذ على كامل أسهم مركز بنون وتطلق خطة للتوسع والانتشار في المملكة

Published

on

By

أكد الدكتور عبد العزيز الشهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المراكز الاستشارية للانجاب المالكة لمراكز بنون أن الشركة تستعد لإطلاق خطة توسع طموحة على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكشف الدكتور الشهراني أن شركة المراكز الاستشارية للإنجاب استحوذت بالكامل على مركز بنون بعد شراء حصص شركة  شبكة هيلث بلاس التابعه لشركة مبادلة الإماراتية ، وبذلك تملك المراكز الاستشارية للإنجاب كامل الحصص في مركز بنون وهي شركة سعودية طموحة تأسست عام 2013 وستعلن قريباً عن افتتاح فرع ثاني  لمركز بنون في مدينة الرياض إلى جانب مراكز أخرى في عدة مدن منها جدة وخميس مشيط. وأعلن الدكتور الشهراني ان شركة المراكز الاستشارية للإنجاب تركز على زيادة شبكة مراكز العقم واطفال الانابيب وأن يكون بنون مركز الرعاية الاولية والمتخصصة والرائدة في المنطقة.

ويعد مركز بنون للإخصاب، أحد المراكز الرائدة المتخصصة في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الإنجاب، وتشتمل خدماته نطاقاً واسعاً من علاجات الإخصاب والعقم وتأخر الحمل كالطب الإنجابي والفحوصات الجينية وأطفال الأنابيب. ويتكون فريقه من خبراء إخصاب بخبرة تزيد عن 25 عاماً وتقنيين وممرضات على كفاءة عالية. ويتولى المركز رسم  خطط علاجية مخصصة لكل مريض حسب حالته مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب النفسي والجسدي والمادي.

ويهدف المركز إلى مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم في تكوين أسرة من خلال تقديم أفضل التقنيات الطبية والعلاجات الحديثة في مجال الإنجاب. والمركز معتمد من قبل الجهات الصحية في المملكة، وهو ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وختم الدكتور الشهراني تصريحه بالتأكيد على أن مركز  بنون للإخصاب مستمر في أداء مهامه مع التزامه بأعلى معايير الجودة والشفافية في جميع الخدمات التي يقدمها وحرصه على توفير بيئة مريحة وداعمة للأزواج خلال رحلتهم نحو تحقيق حلم الإنجاب، وتقديم أداء متميز وإرساء معايير جديدة للابتكار والكفاءة الطبية، والارتقاء بالصحة المجتمعية، على المدى الطويل، من خلال الفحص الدوري والكشف المبكر وتعزيز الوعي الصحي ، وهذا ما جعل المركز بفضل المتخصصين في الرعاية الصحية الأكفاء والمرافق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، أحد أكثر مقدمي الرعاية الصحية تقدماً وتطوراً في المنطقة.

Continue Reading

صحة وجمال

“بنج” تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي

Published

on

By

تجربة رمضانية فريدة تقدّمها “بنج” المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية المميّزة بجودتها الصحية ومذاقها الشهي لعملائها عبر تشكيلة متنوعة من الوجبات المناسبة للإفطار والسحور تتضمن حلويات شرقية تم إعدادها بطريقة صحية، حيث توجد حلويات لم يستخدم السكر المضاف في طهيها وأنواع أخرى تحتوي فقط على أقل من 50% من السكر المضاف، وتتوفر جميعها بباقات اشتراك مرنة قصيرة وطويلة المدة تبدأ من اشتراكات لمدة خمسة أيام أو عشرة أيام، كما تم تجهيز فرع بنج في حي الياسمين بجلسات تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة.

وتؤكد “بنج” مجدداً من خلال تشكيلتها الرمضانية الغنية والمتنوعة من الوجبات التزامها بتقديم الأفضل دائماً في عالم الوجبات الغذائية لعملائها من حيث قيمتها الغذائية العالية ومذاقها الرائع، وهو الالتزام الذي ساهم في نجاح “بنج” في استقطاب قاعدة عريضة من العملاء الذين يتعاملون معها في فرعيها في مدينة الرياض أو عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقها الرسمي للهواتف الذكية .https://q-r.to/BINGEapp .

وتتضمن قائمة طعام “بنج” أنظمة حياة صحية – كيتو – خالي من الجلوتين – قليل الكربوهيدرات وغيرها، وأيضاً وجبات لمن يبحثون عن أساليب غذاء متنوعة تجمع بين القيمة الغذائية العالية والطعم المميز، ويشرف على تقديم هذه الوجبات مجموعة من المتخصصين في عالم صناعة الغذاء، بالاعتماد على أفضل المكونات الطبيعية، مع مواصلة نهج “بنج” في تقديم أفضل الوجبات المحافظة على قيمتها الغذائية وطعمها الشهي.

Continue Reading
Advertisement

Trending