ئئcؤؤcc7789898d33فف4rttt00001

جبل عمر تنفذ مبادرة تطوعية لتنظيف المشاعر المقدسة في ختام موسم الحج

 

ضمن برامج المسئولية الإجتماعية لشركة جبل عمر للتطوير، ومواكبة لرؤية المملكة 2030 الهادفة إلى إثراء العمل التطوعي، دشنت الشركة مبادرة حملة “ختامها مسك” التي تهدف إلى تنظيف جبل عرفات بالمشاعر المقدسة بالشراكة الإستراتيجية مع أمانة العاصمة المقدسة تزامناً مع ختام موسم الحج لهذا العام.

وتأتي هذه المبادرة من الشركة بهدف تعزيز جهود أمانة العاصمة المقدسة في الإهتمام بالبيئة والتي تنصب كجزء من برامجنا لخدمة المجتمع، حيث تفخر الشركة ومنسوبيها بعملهم التطوعي في خدمة ضيوف الرحمن من خلال إسهامهم في هذه المبادرة.

كما أتاحت هذه المبادرة الفرصة لمنسوبي الشركة في كلاً من مدن مكة المكرمة، جدة والرياض للمشاركة في تحقيق أهداف هذه الحملة التطوعية، كما أتاحت للمتطوعين من عائلات منسوبي الشركة وأصدقائهم، علاوة على الفرق التطوعية الأخرى العاملة في فنادق وجهة جبل عمر، للتعبير عن اهتمامهم بخدمة المجتمع. وتمكن المتطوعون المشاركون في مبادرة جبل من جمع أطنان من المخلفات، وأسهموا بحمد الله بشكل فعال في نجاح حملة ختامها مسك.”

وتم تنفيذ المبادرة وفق تخطيط دقيق، حيث أنطلقت بتجمع المتطوعين في المقر الرئيسي للشركة، ليتوجهوا من هناك إلى نقطة التجمع في جبل عرفات للمشاركة في حملة “ختامها مسك”.

الجدير بالذكر أن شركة جبل عمر للتطوير وضعت على عاتقها ومن منطلق المسئولية الاجتماعية القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الإستراتيجية والدعم النوعي إلى مختلف مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والهيئات الحكومية، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز وتضافر الجهود لإنجاج برامج وأهداف تلك المؤسسات بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع معاً .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك