ئئcؤؤؤؤيييببق5فف4rttt00001

قودي تحتفل بمرور 50 عاماً من التميّز في تطوير ثقافة الطعام

 احتفلت شركة قودي Goody السعودية المحدودة، إحدى الشركات الرائدة في مجال المواد الغذائية، بمرور 50 عاماً من التميّز في تطوير ثقافة الطعام، وتلبية رغبات المستهلكين، بتقديم تشكيلة واسعة من أفضل المنتجات الغذائية الصحية، وفـقاً لأعلـى معاييـر الجـودة والسلامة التي تمنـح المستهلكين الطمأنينـة والثقـة الكاملـة.

 وأعرب الأستاذ خالد أمين تميرك الرئيس التنفيذي لمجموعة باسمح للتجارة والاستثمار عن سعادته باحتفال الشركة بمرور 50 عاماً من التميّز، والذي يأتي متزامناً مع التطور الهائل والتحول الرائع الذي تشهده مملكتنا الغالية في شتى مجالات الحياة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (حفظهما الله)، ومواكبة رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تحسين نمط الغذاء الصحي لدى المجتمع السعودي للوصول إلى حياة صحية وعامرة.

 ويأتي احتفال قودي بمرور 50 عاماً منذ انطلاقتها في عام 1969 لمواصلة مسيرة التميّز في تقديم أفضل منتجات صحية وبأسعار مناسبة للمستهلكين، ولدفع عجلة النمو بخطى ثابتة ورؤية واضحة وخطط طموحة لتحقيق المزيد من التوسع عالمياً لتكون إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الأغذية المعلبة.

وتولي قودي اهتماماً خاصاً بالابتكار في ثقافة الطعام، لقناعتها الراسخة بالتطور المستمر في تقديم وصفات جديدة ونكهات مميزة وخيارات أفضل صحياً للمستهلكين يتم اختيارها بدقة تامة وعناية فائقة لتلبية رغبات الأشخاص الذين يسعون إلى تحدي المألوف ويعشقون اكتشاف كل ما هو جديد في هذا العالم المتسارع.

 ويٌعد هذا الاحتفال، مناسبة هامة لشركة قودي لمواصلة رحلة الابتكار في تطوير ثقافة الطعام، وإعطاء الفرصة لجميع المستهلكين، ومحبي الطعام، والباحثين عن تجارب جديدة وممتعة، لإطلاق إبداعاتهم في ابتكار نكهاتهم المفضلة، وتقديم المزيد من الإلهام للارتقاء بثقافة الطعام كجزء أساسي من رسالة الشركة باعتبارها من أوائل الشركات الرائدة في ابتكار نماذج جديدة من الأطباق الشهية التي تلبي جميع الأذواق.

 كما يؤكد الاحتفال اهتمام قودي المتزايد بالطّعام الصحيّ لتحسين نمط الحياة الصحي لدى الجميع، من خلال دورها في تقديم أطعمة صحية عالية الجودة، وغنيّة بكافة المواد الغذائية، ولإدراكها التام لتوجهات المستهلكين نحو الطّعام الصحيّ. ولذلك تنفذ قودي خطة طموحة ترتكز على الابتكار في تطوير ثقافة الطعام، لتقديم منتجات جديدة، ونكهات لذيذة ومتميّزة تواكب تطلعات المستهلكين، وتجعلهم يستمتعون بحياة أكثر صحة وسعادة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك