ئئccdؤييثث3ؤؤءؤئئئئسسث333قسttt00002

سدافكو تعلن عن الحملة الصيفية “ساندويتش آيس كريم السعودية” للتغلب على حرارة الصيف

حرصاً منها على المساهمة في تخفيف وطأة حرارة الصيف عن المستهلكين ومساعدتهم في الحفاظ على انتعاشهم وحيويتهم في هذه الأجواء، طرحت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” السحب الأسبوعي للحملة الصيفية “ساندويتش آيس كريم”. وتتيح هذه الحملة للمستهلكين إمكانية الفوز لمدة 3 أشهر من خلال السحوبات الأسبوعية بمجموعة فريدة وقيّمة من الجوائز التي من ضمنها: دراجات “سكوتر درفت” ورحلات سفر إلى دبي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن رحلة لخمسة (5) أشخاص إلى “ديزني لاند باريس”.

يذكر أن حملة “ساندويتش آيس كريم” الصيفية الترويجية من “سدافكو” كانت قد انطلقت في شهر يونيو وستستمر حتى 30 سبتمبر 2019. وبإمكان جميع المستهلكين الذين يقومون بتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني التأهل للاشتراك في السحب الأسبوعي الذي يقام كل يوم أربعاء.

سيتم الإعلان عن الجوائز الأسبوعية التي تشمل 100 دراجة “سكوتر درفت” ورحلة سفر واحدة إلى دبي خلال فترة الحملة. في حين سيتم الإعلان عن الجائزة الكبرى، وهي رحلة إلى “ديزني لاند باريس” في اليوم الأخير من الحملة الترويجية.

سيقام السحب القادم لحملة “ساندويتش آيس كريم السعودية” الصيفية الترويجية من “سدافكو” بتاريخ 21 أغسطس 2019، يليه خمسة سحوبات أسبوعية أخرى ستقام لاحقاً. وللتأهل للفوز، ينبغي على المستهلكين إدخال جميع بياناتهم المطلوبة ولا يشترط الشراء للاشتراك في المسابقة والدخول في السحب.

لمزيد من المعلومات حول الحملة الترويجية وغيرها من منتجات “سدافكو”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.Saudiasummer.com

ئئccdؤييثث3ؤؤءؤئئئئسسث333قسttt00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك