ئئccddييث22صصسسسttt00001

إطارات هنكوك تفوز بجائزة ريد دوت ٢٠١٩ عن إطاراتها الجديدة

حازت إطارات هنكوك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإطارات على جائزة ريد دوت ٢٠١٩ من فئة تصميم المنتجات عن الإطار S1 evo 3 (K127) الجديد كليا وهي جائزة تهتم في جودة التصميم العالية.

  Ventus S1 evo 3 (K127) الجديد حائز على جائزة ريد دوت ٢٠١٩ من فئة تصميم المنتجات، وهي جائزة تهتم في جودة التصميم العالية.

ويعد الإطار (Ventus S1 evo 3 (K127)) الحائز على الجائزة إطار جديد من طراز UHP يوفر أداءً فائقًا في الطرقات الجافة والمبللة بالإضافة إلى الراحة التي يتمتع بها من داخل المركبة.

ويمتاز الجزء الخارجي بشدة الصلابة والداخلي المزدوج للخارج يقلل من الضوضاء ويعزز الأداء في الأسطح المبللة والجافة، أيضًا يتضمن الأخاديد المتشابكة الموجودة بالخارج التي تضمن الثبات في الطرق المبللة وتمنع الانزلاق على الأسطح الملساء مع ضمان جودة الأداء في الطرق الجافة، كما يشمل الكفاءة العالية في استهلاك الوقود والأمان في الأداء مما يجعل إطار Ventus S1 evo 3 خيارًا مثاليًا للسائقين الذين يولون الأولوية للسلامة والمسافة الطويلة والاستدامة.

من جهته تحدث السيد هيون بن تشو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إطارات هنكوك قائلا “يسعدنا الفوز مرة أخرى بجائزة التصميم من رد دوت”  مضيفًا “مع إضافة Ventus S1 evo 3 هذا العام ، وبعد فوزنا المتعدد في الأعوام السابقة من جائزة ريد دوت، ستواصل إطارات هنكوك الرحلة لتعزيز تميزنا في تصميم المنتجات وتعزيز أصول علامتنا التجارية المتميزة في جميع أنحاء العالم. “

من جانبه قال السيد مروان بن شيهون ، نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة بن شيهون، “يعزز الفوز بجائزة ريد دوت مرة أخرى التزام إطارات هنكوك بقيادة الريادة في المستقبل من خلال الابتكار التدريجي والتصميم الإبداعي”. وأضاف: “ستكون فئة Ventus S1 evo 3 الحائزة على جوائز في وقت قريب جدًا في مراكز هنكوك في جميع أنحاء المملكة”.

جائزة ريد دوت: تصميم المنتجات، أحد أبرز جوائز التصميم في العالم، يقيّم تصميم بعض أفضل المنتجات التي يتم إنشاؤها كل عام. وفقًا لشعار “بحثًا عن التصميم الجيد والابتكار” ، يتم اختيار الفائزين بجائزة ريد دوت على أساس تقييم شامل لجودة التصميم العالية بما في ذلك درجة الابتكار والوظائف والمتانة والتوافق البيئي.

منذ عام 2001 ، حصلت إطارات هنكوك على سلسلة من الجوائز من جائزة ريد دوت. تم تكريم الإطار الشتوي المرصع ، I FIT ، والإطار المستقبلي Dyna SYNC في جائزة ريد دوت في عامي 2017 و 2016. وفي عام 2015 ، تم تصنيف إطار هنكوك بمفهوم Boostrac  على أنه “الأفضل بين الأفضل”. مع إضافة Ventus S1 evo 3 الفائز هذا العام ، حققت إطارات هنكوك المبتكرة على إنجازات كبيرة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك