ييننهyyhhy6y9ه9ه00001

مختبرات البرج الطبية ترحب بانضمام أعضاء جدد في شبكة التشخيص العالمية (GDN)

أعلنت اليوم مختبرات البرج الطبية ، المزود الرائد في المنطقة لخدمات المختبرات التشخيصية ، عن توسيع شبكة التشخيص العالمية (GDN) ، وهي مجموعة عمل استراتيجية من مختبرات التشخيص الكبرى التي تتعاون من أجل توفير رؤى تشخيصية أفضل بغرض تحسين الرعاية الصحية المقدمة على مستوى العالم. . LSI MedienceStrand Life Sciences إنضمت إلى مختبرات البرج الطبية و إلى أعضاء شبكة التشخيص العالمية (GDN) وهم – Quest Diagnostics  و  Dasaو GC Labs و KingMed Diagnostics و Healius و SYNLAB.

قال الدكتور محمد فواز البشري، رئيس مجلس إدارة مختبرات البرج الطبية: “نرحب بأعضاء شبكة التشخيص العالمية (GDN) الجدد ، ونحن حريصون على مواصلة تسريع برامج الشبكة التي ستصل إلى المرضى في جميع أنحاء العالم”. و استطرد قائلا: “منذ إطلاقها في شهر أكتوبر من عام 2018 ، حققت شبكة التشخيص العالمية (GDN) خطوات كبيرة تجاه الوصول إلى حلول مبتكرة في مجال تكنولوجيا التشخيص ، وفي بناء أكبر منصة عالمية تم إطلاقها من أجل نشر سريع للتشخيصات المصاحبة.”

هذا التجمع الدولي والذي يتكون من 9 شركات رائدة في مجال الرعاية الصحية يتواجد في دول تغطي ثلثي سكان العالم ، وأكثر من 90٪ من سوق الأدوية العالمي.

وعلق الدكتور هشام شمس ، المدير الطبي التنفيذي لمختبرات البرج الطبية قائلا: “إن الوصول العالمي إلى تشخيصات مصاحبة من خلال شبكة التشخيص العالمية (GDN) ستمكننا من تقديم خدمات طبية دقيقة وعالية الجودة ومتوافقة مع أنظمة الرعاية الصحية والمرضى في جميع أنحاء العالم”. واستطرد قائلا: “توفر لنا شبكة التشخيص العالمية (GDN) أيضا القدرة على تطوير استجابات سريعة واستباقية لمسببات الأمراض الناشئة التي يحتمل أن تكون وبائية وفهما أفضل لكيفية تفسير نتائج الفحوصات المعملية الوراثية وغيرها على أساس جغرافي وعِرقي – وهي حاجة كبيرة ومهمة لم يتم تلبيتها من قبل في مجال عملنا. نحن متحمسون لأن شبكة (GDN) تتوسع ونتشوق إلى التعرف على نتائجها وتأثيراتها الإيجابية”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك