Image00003

باسل خليل يكافح المخدرات

شارف الفنان السوري الشاب باسل خليل على اختتام مشاركته في أولى سداسيات مسلسل “مذنبون أبرياء” (فكرة عبد المجيد سليمان العنزي، وسيناريو وحوار باسل نفسه، وإخراج أحمد السويداني، وإنتاج شركة ديالا).

ويؤدي في العمل البوليسي شخصية النقيب “حيان” في إدارة مكافحة المخدرات إلى جانب المحقق “كمال”، ويقوم بملاحقة العصابة والمتعاطين بالمخدرات، إضافة إلى مراقبة “سراب” والقبض عليها.

ويتألف العمل الاجتماعي البوليسي من خمس سداسيات، ويندرج تحت بند الأعمال المتصلة المنفصلة، حيث يعالج في خباياه قضايا المخدرات، ويسلط الضوء على الموضوع من أكثر من جانب.

وترصد تفاصيل المسلسل صراعاً بين تجار المخدرات من ناحية، وإدارة مكافحة المخدرات من ناحية أخرى في عدة أماكن كالجامعات والمشافي.

ولا يخلو العمل من عنصري الإثارة والتشويق بالتزامن مع طرحه علاجات وحلول علمية عبر إحدى البطلات متمثلة بشخصية الطبيبة النفسية.

يؤدي أدوار البطولة في أول سداسية كل من: رنا الأبيض، وجيني إسبر، ومحمد حداقي، وخالد القيش، وميسون أبو أسعد، وعلي كريّم، وباسل خليل، وعلا باشا، وفاتن شاهين، ومحمد خاوندي، وكنان العشعوش، ومريم أحمد، وعلي القاسم، ومصطفى سعد الدين، ومؤيد الخراط.

Image00003 Image00004 Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00009



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك