تتيبdؤؤتتىىةوةةىىاااص24ععاrءe00001

منظور أروع لتحدّي غطاء الزجاجة عبر التصوير بميزة الفيديو المزدوج Dual-View في كلٍّ من HUAWEI P30 and P30 Pro

 

شاهدنا جميعاً كيف اجتاحت فيديوهات #تحدي_غطاء_الزجاجة من كل الأشكال والأنواع مواقع التواصل الاجتماعي، لكن أن يكون رائعاً أن تجرب هذا التحدي أنت أيضاً فتصوره مستفيداً من ميزة مشوقة ومبتكرة تتمتع بها كاميرا سلسلة الهواتف HUAWEI P30؟ إنها ميزة الكاميرا بوضع تصوير الفيديو المزدوج Dual-View.

ما عليك إلا استخدام نظام الكاميرا الأساسي في أي من الهاتفين الذكيين HUAWEI P30 أوP30 Pro ، كي تصور فيديو تحدي غطاء الزجاجة كاملًا من زاويتي تصوير في آن، إحداهما مقرّبة تركز على غطاء الزجاجة وتظهره بدقة كيف يدور بعد أن تركله، والأخرى تصور مشهد ركلتك البارعة كاملاً، لتكون النتيجة إنتاج فيديو فريد لتحدي غطاء الزجاجة يعرض في شاشة واحدة قسمين يظهران المنظورين في آن فتفوز بإعجاب المشاهدين مرتين!

ينتج وضع تصوير الفيديو بزاوية مزدوجة وحده مقاطع فيديو استثنائية أو بالتعاون مع مزايا تحرير الفيديو الأخرى المتوفرة في سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30، مثل محرر الفيديو المعتمد على الذكاء الاصطناعي. وتعد ميزة تصوير الفيديو بزاوية مزدوجة إضافة جديدة تماماً إلى قدرات الهواتف الذكية المتوفرة اليوم، وتتيح للمستخدم التقاط مشاهد الأحداث الضخمة وعرضها بأسلوب فريد وجديد تماماً.

والواقع أن هذا دأب شركة هواوي، فهي تضيف باستمرار ابتكارات جديدة على مستوى مزايا التصوير الفوتوغرافي والفيديو الاحترافي في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة الحائزة على الجوائزHUAWEI P30 . وبريادتها في تقديم مزايا متقدمة في كاميرات هواتفها، تفتح هواوي أبواب الابتكار أمام المستخدمين لتجربة قدرات إبداعية جديدة في مجال تصوير الفيديو.

أهم مزايا وضع تصوير الفيديو بزاوية مزدوجة في الهاتفين HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro:

  • التقاط المشهد بزاوية تصوير عريضة تضم جزءاً أكبر من الخلفية والأشياء المحيطة.
  • التقريب في آن واحد على عنصرين في المشهد عن طريق تقسيم الشاشة.
  • التقاط الفيديو من زاويتين مختلفتين في آن، إحداهما بانورامية والأخرى مقرّبة.
  • إمكانية ضبط مستوى التقريب وفق ما يحدده المستخدم.
  • تسجيل مشاهد فنية وإبداعية للأحداث المميزة لعرضها لاحقاً بأسلوب يعود بالمستخدم إلى قلب الحدث.

تتربع شركة هواوي اليوم على قمة إطلاق الابتكارات المتقدمة في كاميرات الهواتف الذكية وتوسع كل يوم قاعدة مستخدمي سلسلة الهواتف الذكية  HUAWEI P30بدمج تلك الابتكارات فيها والارتقاء إلى مستوى تقني غير مسبوق. فإضافة إلى وضع تصوير الفيديو بزاوية مزدوجة الذي أصبح متوفراً في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro من خلال التحديث إلى نظام EMUI 9.1، قدمت هواوي ميزة تقريب الصورة بعدسة سوبر زوم التي تدعم تقريباً بصرياً بقوة 5 مرات وهجيناً بقوة 10 مرات ورقمياً بقوة 50 مرة، وقدمت أيضاً مستشعر الصورة سوبر سبكتروم الذي يلتقط كمية ضوء أكبر بنسبة 40 في المئة من المستشعرات التقليدية ليتيح للمستخدم التقاط الصور في الأجواء ضعيفة الإضاءة بدرجة حساسية ضوئية (إيزو) تبلغ  409600.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك