تتيبddeerr445t5ttt44ععاrءe00003

فورسيزونز تعلن برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2021

كشفت مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مؤخراً عن إطلاق البرنامج الحصري لرحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2021، وذلك على متن الطائرة الجديدة كلياً التي تم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع أرقى معايير الضيافة.

ومع إضافة برنامج رحلتين جديدتين، ستحط طائرة فورسيزونز الخاصة رحالها لمرة الأولى في كل من أنغكور وات، ومكسيكو سيتي، وجزيرة إيستر، وأثينا، وذلك ضمن مجموعة من الوجهات الأكثر جذباً في العالم. وأينما تتوجه الطائرة الخاصة الأحدث من نوعها، فإن شبكة فورسيزونز الواسعة من الشركاء المحليين تعد الضيوف بتجربة متكاملة في استكشاف الثقافات والنكهات والطبيعة الخلابة والرؤى الجديدة، والتي يتم توفيرها وسط مستويات لا تضاهى من الراحة والعناية الشخصية.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “سيحظى الضيوف المسافرين معنا في عام 2021 بفرصة لأن يكونوا أول المسافرين على متن طائرتنا الجديدة كلياً والرائدة في القطاع، والتي تتسم بتصميم يتمحور حولهم مع مساحة خاصة أكثر رحابة. لقد قمنا بإضافة وجهات جديدة مشوقة، بما في ذلك الأردن ومصر وجزيرة إيستر وأنغكور وات، فضلاً عن محطات في فندقي فورسيزونز الجديدين في كل من أثينا ومدريد”.

وأضاف كليرك: “عندما تلتقي تجربة السفر الجوي المترفة التي لا تضاهى مع الحصول على أرقى مستويات خدمة فورسيزونز الأسطورية فإن ذلك هو دون أدنى شك ما يدفع أكثر من ثلث من استمتعوا برحلات طائرتنا الخاصة من الضيوف للعودة مراراً وتكراراً ليختبروا هذه التجربة مرة أخرى. ومن خلال الأبحاث المتعمقة والانصات بعناية إلى آراء ضيوفنا الكرام، فقد قمنا بابتكار تجربة فريدة في جميع تفاصيلها، والتي ستستمر في التطور خلال السنوات القادمة”.

استكشفوا برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2021

دبي – هوي آن – أنغكور وات (توقف ليوم واحد) – بانكوك – شيانغ ماي أو شيانغ راي – سيشيل – رواندا – سيرينغيتي – دبي

سينطلق الضيوف في هذه الرحلة الحافلة بالتنوع الجغرافي والثقافي خلال 21 يوماً فقط، تستهل ” العجائب القصية” بأناقة مع حفل ليلة رأس السنة الحصري في دبي، حيث تضيء الألعاب النارية الأخاذة السماء فوق برج خليفة، المبنى الأطول في العالم. أما في هوي آن، فسيقوم خياط فيتنامي مشهور بتصميم وحياكة أزياء مخصصة وتسليمها للضيوف في الوقت المناسب للإقلاع. وأثناء زيارة البلدة القديمة هناك سينعمون بعشاء احتفالي حصري على أضواء الفوانيس الملونة، مع إطلالات على الجسر الياباني الأيقوني في المدينة. وفي الطريق إلى بانكوك لا بد من التوقف لاستكشاف سحر تاريخ كمبوديا الملكي في أنغكور وات. وفوق صفحة المياه الفيروزية في بيتيت آنس على متن طوف عصري في سيشيل، وذلك قبل التوجه لقضاء أيام قليلة لا تُنسى في جبال فيرونغا، والتجول عبر الغابات المطيرة الرواندية لمراقبة الغوريلا الجبلية في بيئتها الطبيعية. وفي ختام هذه الرحلة التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع، سيقود محاربو الماساي الطريق إلى حفلة شواء خاصة على أضواء المشاعل التقليدية في وسط منتزه سيرينجيتي الوطني.

رحلة جديدة: رحلة استكشاف في أعماق التاريخ (5 – 28 أكتوبر 2021)

ميامي – مكسيكو سيتي –جزيرة إيستر – بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم – كوه ساموي أو بانكوك – الأردن – الأهرامات (توقف ليوم واحد) – أثينا – مدريد

تنطلق هذه الرحلة الجديدة حول العالم على مدار 24 يوماً من ميامي، وتكون محطتها الأولى في مدينة مكسيكو سيتي، حيث سيتعرف الضيوف على طريقة إعداد العصائر والمشروبات المحلية التقليدية. ويتوجهون بعد ذلك لاستكشف جزيرة إيستر في المحيط الهادئ على صهوة الخيول، الطريقة الأمثل للاستمتاع بإطلالات خلابة على السهول البركانية وتماثيل مواي الشهيرة، ثم التوقف بعد ذلك للاستمتاع بتجربة الغوص الحر خلال الرحلة البحرية الخاصة في الحاجز المرجاني العظيم، قبل زيارة جزيرة كوه ساموي لتعلم فن المواي تاي من قبل مقاتل محترف. وتستمر الرحلة في أعماق التاريخ عندما يذهب الضيوف للتجول في طرقات مدينة البتراء العتيقة، والتعرف على المباني الصخرية والمنحوتات المتقنة والأعمدة الشاهقة في أحد أشهر المواقع الأثرية في العالم. وعندما يحطون رحالهم في مصر لمدة يوم واحد، سيجد ركاب طائرة فورسيزونز الخاصة أنفسهم وجهاً لوجه مع أبو الهول، ويستكشفون أهرامات الجيزة الأسطورية، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. وتتوج هذه الرحلة المنسوجة من وحي الخيال في اليونان وإسبانيا بإقامة متتالية في فندقين جديدين من فورسيزونز. كما يمكن لعشاق التاريخ استكشاف كل من الأكروبوليس والبارثينون في أثينا، بينما يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم مهارة جديدة أن يختاروا فصل تعليم رقصة الفلامنكو في مدريد.

لقاءات خالدة (19 مارس 2021 – 11 أبريل 2021)

كونا – بورا بورا – سيدني – بالي – شيانغ ماي أو شيانغ راي – تاج محل (توقف ليوم واحد) – دبي – براغ – لندن

من شواطئ بورا بورا إلى أروقة تاج محل المصقولة من الرخام، يستكشف برنامج هذه الرحلة التي تستغرق 24 يوماً مراكز المدن النابضة بالحياة والجزر الهادئة في تسع وجهات. حيث يتعرف الضيوف على أسماك “مانتا راي” حول جزيرة هاواي الكبيرة، وينعموا بالاسترخاء في أكواخ البانغلو الرائعة التي ترتفع فوق صفحة المياه الزمردية في بورا بورا، قبل الانطلاق في مغامرة لتعلم ركوب الأمواج على شاطئ بوندي. أما في بالي، سيستمتع الضيوف برحلة عبر مصاطب الأرز في سيارة فولكس واجن قديمة ذات سقف مكشوف. كما سيشعرون بالسكينة وهم يستكشفون المعابد البوذية الهادئة والقرى الواقعة على جوانب التلال في تايلاند، قبل التعرف على سحر تاج محل الأسطوري في الطريق إلى دبي. تجربة لا تنسى بين القلاع الخيالية والكاتدرائيات التي تعود إلى القرون الوسطى والشوارع المرصوفة بالحصى في براغ، قبل توديع أصدقاء رحلة العمر الجدد على متن طائرة فورسيزونز الخاصة في المحطة النهائي في لندن.

تتيبddeerr445t5ttt44ععاrءe00001 تتيبddeerr445t5ttt44ععاrءe00002

The Cathedral of Our Savior on Spilled Blood with reflection



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك