هييثثص33333مخخ9ه9t;ءe00004

موسم جدة التاريخيه يتألق بإحتضانه إحدى المطاعم العالميه ( كاتش ) الحائز على الجوائز الدوليه

استمراراً للنجاح الذي يحققه موسم جدة التاريخية في جذب الزوار من جميع أنحاء المملكة والمنطقة العربية منذ افتتاحه في شهر يونيو الماضي، نجح موسم جدة التاريخية في أن يضم معلمًا جديداً من خلال تقديم مطعم كاتش للمأكولات البحرية الشهير عالميًا إلى المملكة.

يتمتع مطعم المأكولات البحرية الشهير كاتش والقادم من من نيويورك بشهرة واسعة أيضاً في منطقة الشرق الأوسط، وقد افتتح المطعم أبوابه للجمهور خلال موسم جدة التاريخية الذي يستمر حتى 18 يوليو الجاري. بدأت سلسة مطاعم كاتش للمأكولات البحرية على أيدي كل من تيلمان فيرتيتا، مارك بيرنبوم، ويوجيني ريم في عام 2011  وبدأت شهرة المطعم عالميا في ريادة عالم مطاعم المأكولات البحرية إنطلاقا من المطعم الرئيسي الوحيد المستقل في مدينة نيويورك ليتحول إلى ظاهرة عالمية في مواقع ناجحة في لوس أنجلوس ، بلايا ديل كارمن ولاس فيجاس. يقدم المطعم الفاخر أطباق متنوعة من المأكولات البحرية الكلاسيكية  بأسلوب معاصر، مما يوفر تجربة طعام لا تنسى. وقد حصل مطعم كاتش على جائزة أفضل أختيار من الضيوف (Diner’s Choice Award) لثلاث مرات على مدار السنوات الأربع الماضية، بما في ذلك العام الحالي 2019.

يتولى إدارة المطعم في جدة خبير الطهي والمتذوق الموهوب والشيف التنفيذي، دانيل يي، والذي يمتلك سنوات من الخبرة والمعرفة في فنون الطهي أتى بها إلى عملائه السعوديين، حتى يؤمن لضيوف المطعم رحلة لا مثيل لها مع فنون الطعام التي يجمع فيها بين النكهات المحلية وأصناف متنوعة من الأسماك ودمجها مع وصفات مطعم كاتش المميزة.

يقول الشيف دانيل يي: “الأمر يتعلق بالتجربة بقدر ما يتعلق بالطعام، ونحن سعداء للغاية بتقديم الأطباق المعاصرة في هذه الأجواء التقليدية هنا في البلد، وهو ما يضمن  تجربة مختلفة لتناول الطعام في كل مرة.” وأضاف دانيل: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذا التراث الثري المذهل للمملكة وأيضاً التواصل مع أهل جدة على أرضية مشتركة لإثراء الأحاديث وقضاء أوقات عائلية في تناول وجبة جيدة”. 

يتمتع مطعم كاتش بموقع استراتيجي هو “بيت قابل” ، وهو منزل تراثي تم بناؤه قبل 200 عام، وقد أصبح كاتش بالفعل مطعمًا مرغوبًا، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمأكولات البحرية البسيطة اللذيذة مع الخدمة المتميزة والأجواء الأنيقة. يرحب مطعم كاتش للمأكولات البحرية في” بيت قابل” بالضيوف في موسم جدة التاريخية يومياً من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 2 صباحًا خلال الموسم الذي يستمر حتى 18 يوليو 2019.
يقام موسم جدة التاريخية في حي البلد، وهو موقع تراثي ضمن مواقع التراث المدرجة في قائمة اليونسكو، ويجمع بين الأنشطة والفعاليات الفريدة التي تمثل نمو وتطور جدة، وأصبح بالفعل أحد أبرز الأحداث في روزنامة جدة الاجتماعية. فتم استعراض عقود من تراث جدة من خلال الفاعليات الرئيسية الخمس – الفن والثقافة والطعام والترفيه والأنشطة التجارية.

هييثثص33333مخخ9ه9t;ءe00001 هييثثص33333مخخ9ه9t;ءe00002 هييثثص33333مخخ9ه9t;ءe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك