HyperFocal: 0

مجوهرات توس تطرح تشكيلة نيو أونيكس ” New Onyx ”  لصيف 2019

 

على الرغم من اعتماد التشكيلة التي طرحتها مجوهرات توسTOUS” ” العلامة الإسبانية الراقية في عالم المجوهرات والاكسسوارات والحقائب في موسم الخريف والشتاء والربيع على الخيارات المتاحة التي لا نهاية لها لاستخدام نفس قطع المجوهرات، تركز العلامة التجارية في تصاميم مجموعتها الجديدة ” نيو أونيكس” لموسم صيف 2019 على أصول حرفة المجوهرات وخلق القطع الدائمة التي يتم الاحتفاظ بها، أو إعادة استخدامها، أو صيانتها، أو توريثها، ويتم التمتّع بها مرارًا وتكرارًا من قبل جيل بعد جيل.

في عالم عشوائي حيث تتغير فيه الأمور باستمرار، تتمتّع المجوهرات بطابع دائم ومستدام لا يمتلكه أي شيء آخر. وبالتالي فإن تشكيلة صيف 2019  من توس تعرض العناصر التي تحدد كل جوهرة من حيث المواد؛ المعادن النبيلة تمامًا والأحجار الكريمة الطبيعية، والحرفة من حيث الخبرة؛ الابتكار، والتقنية، والجمال في كل تفصيلة، والحب الذي يميزنا، كما نريد أن نؤكد على أن المجوهرات هي ذكريات تُصنع ليتم استعادتها، وإعادة استخدامها، وإعادة تدويرها، “لأنه لا يوجد شيء أكثر استدامة من الأشياء التي لا نرميها”.

وكما هو الحال في كل موسم، لا يمكننا أن نغفل عن تضمين الدمج الكلاسيكي للقطعة الأكثر شهرة للعلامة التجارية؛ وهي الدبدوب مع العقيق في تشكيلة New Onyx” ” تقدم لعشاق مجوهرات توس قطعة كلاسيكية خالدة مع حبكة غير متوقعة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك