ffrييسeedfdfdghy;ءe00001

شيراتون عُمان يمد السجادة الحمراء ليقدم لضيوفه ملاذاً صيفيًا لا يُنسى

 

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة عائلية أو رحلة لاكتشاف جمال عُمان المذهل ، أو قضاء عطلة في المنتجع الصحي- السبا ، أو للقاء رومانسي ، يقدم فندق شيراتون عُمان ، المَعْلم المميز للسلطنة ، باقة “العطلات الصيفية” المصممة لمساعدتك على الاحتفال بهذا الموسم.

 يوفر فندق شيراتون عُمان ، الذي يُعد أحد أرقى الفنادق الفاخرة في مسقط ، بموقعه المذهل ، سهولة الوصول إلى مجموعة من الأماكن السياحية. يقع الفندق في قلب العاصمة مسقط العامرة ، وعلى مقربة من الأماكن السياحية الرائدة بما في ذلك سوق مطرح، وكورنيش مطرح، وقصر العَلَم  والمتحف الوطني في عُمان والمنطقة التجارية.

 وقال أناند غانيشان، المدير العام لفندق شيراتون عُمان:” هذا البلد مليء بالمناظر الرائعة والتجارب للسياحية المثيرة. تعتبر عُمان واحدة من أجمل الدول في العالم ، فهي موطن للأودية المذهلة والشواطئ الزرقاء الصافية والجبال الفخمة ومناطق الغوص الخلابة والصحارى الواسعة وغيرها. نحن فخورون بأن العديد من الوجهات الرائعة الشهيرة يمكن الوصول إليها بسهولة من فندقنا. نحن ندعو الضيوف إلى الاستمتاع بالجمال المذهل لهذا البلد الاستثنائي، عُمان، البلد المضياف الذي لديه الكثير ليقدمه لزواره.  توفر باقة “العطلات الصيفية” لدينا مزايا رائعة لتوفير التكاليف للعائلات التي تتطلع إلى اكتشاف عُمان هذا الصيف بينما لا تزال على بعد خطوات فقط من الوجهات المهمة في مسقط.  في فندقنا ، يمكنك الاستمتاع بأحد أجنحة أو غرفنا الرائعة التي تقدم طابعاً من البذخ الذي يأتي مع الضيافة ذات المستوى العالمي ومجموعة من وسائل الراحة والخدمات الفخمة. “

يضم فندق شيراتون عُمان ، الذي يعد أيضًا أطول مبنى في البلاد ، أحدث التجهيزات ، ليضمن لضيوفه كرم ضيافة أصيل على مستوى عالمي.

 للحجز أو لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على 96822377777+ أو البريد الإلكتروني reservations.oman@sheraton.com أو زيارة: www.sheratonoman.com

ffrييسeedfdfdghy;ءe00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك