rrrxييغغdddddddee44366ءءe00005

غرف وأجنحة فندق فورسيزونز سنغافورة تكتسي بتصميمات جديدة احتفاء بمرور 25 عاماً على افتتاحه

احتفاء بمرور 25 عاماً على إطلاق فندق فورسيزونز سنغافورة، الفندق الرائد عالمياً في مجال الضيافة، تم الكشف عن التصاميم الداخلية الجديدة لغرف الفندق وأجنحته المستوحاة من البيئة الخضراء الطبيعية التي تتمتع بها هذه الجزيرة.

يقع الفندق في شارع “أوركارد رود”، أحد أكبر مناطق التسوق في العالم، إذ يبعد 5 دقائق فقط عن حديقة سنغافورة النباتية التي تندرج ضن مواقع مركز التراث العالمي التابع لليونسكو، والتي استُلهم منها تصميم غرف الفندق ومطاعمه ومساحاته العامة. وما إن يدخل الضيوف إلى الفندق حتى يشعرون وكأنهم في حديقة استوائية، حيث تستقبلهم الأزهار الطبيعية الي ينتشر عبيرها المنعش في المكان من اختيار فنان تنسيق الأزهار نيكولاي بيرغمان الذي انضم إلى طاقم عمل الفندق منذ أبريل من عام 2019، ما يمنح الضيوف بداية إقامة رائعة في الفندق.

شهدت الـ 12 شهراً الماضية عملية تجديد غرف الفندق وأجنحته استعداداً للاحتفاء بمرور 25 عاماً على افتتاح الفندق، حيث تحمل التصاميم الجديدة لمسة معاصرة غنية بدرجات اللون الأزرق الهادئة والأخضر الفاتح، والمستوحاة من ألوان المياه وأوراق أزهار اللوتس الاستوائية لبحيرة البجع الموجودة داخل حديقة سنغافورة النباتية. وتضم كل غرفة لوحات جدارية لبلاط البيرانكان التقليدي، ما يُضفي لمسة فنية تعكس التراث الغني وثقافة البيرانكان المتنوعة حينما كانت سنغافورة ميناءاً تجارياً رئيسياً في المنطقة. وتوفر النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات شاملة على المدينة والمساحات الخضراء المحيطة بها، ويتسلل عبرها ضوء النهار الطبيعي ليغمر جميع الغرف.

يضم الفندق أربعة أجنحة هي رويال سويت، وجوفرنر سويت، وأمباسدور سويت، وبريزيدنشل سويت. وتعكس هذه الأجنحة إرث سنغافورة العريق من خلال الاستخدام المُتقن للخامات وتدرجات الألوان، لتقدّم تصميم مُبتكر ومدروس يسلط الضوء على الطابع الديناميكي والعالمي لمدينة ذات تاريخ متنوع.

ويتميز جناح رويال سويت بألوانه المحايدة والخضراء الغنية، بالإضافة إلى الخيزران المغطى بأقمشة الكتان، مع إكسسوارات وأعمال فنية مصنوعة من أشجار النخيل والثمار المحلية، ومستوحاة من حيوانات سنغافورة، في حين يمتاز تصميم جوفرنر سويت بالديكورات الداخلية المصنوعة من الخشب العتيق. أما أمباسدور سويت فيعكس الثقافة المتنوعة والتراث الغني لسنغافورة، بينما استوحي بريزيدنشل سويت من تصاميم منازل حقبة الاستعمار في سنغافورة، مع إطلالات رائعة على “أوركارد بوليفارد” من الطابق 19.

تنتقل الأجواء الاستوائية من الغرف والأجنحة إلى المطاعم والمقهى في الفندق، ومنها مطعم وان ناينتي الذي أُعيد إطلاقه في مارس من العام الجاري بعد عملية تجديد استمرت شهراً كاملاً. ويقدم المطعم أطيب الوجبات الآسيوية النباتية مع لمسة من المطبخ المحلي تحت إشراف الشيف كامارل جون، الذي يستخدم التوابل الآسيوية الطازجة ليقدم أشهى المأكولات البحرية إلى المائدة. ومن الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم حساء سنابر بوليابيس مع الفجل الأبيض الحار وعشب الليمون، ولحم الواغيو المتبل مع الباستا المعدة في المطعم مع الكركم والزنجبيل الأزرق والكزبرة وجوز الهند المحمص. ويمكن للصغار تناول الطعام مجاناً عند مرافقة أحد البالغين.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول ألذ المشروبات والعصائر في “وان ناينتي بار” بديكوراته الداخلية المميزة والأنيقة، أو في الهواء الطلق. ويتميز المقهى، الذي تم افتتاحه أواخر شهر مايو 2019، بتصميمه المستوحى من مطاعم المنتجعات، ويُعد المكان الأمثل للقاء الأصدقاء في التراس الخارجي متعدد الطبقات وتناول الوجبات الخفيفة خلال فترة ما بعد الظهيرة. وتشمل الوجبات المميزة التي يقدمها تارت “Yuzu Elderflower Meringue”، وحلوى الماكرون المغطاة بالسكر، وموس الورد بالتوت، وكريمة ديفونشير، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من نكهات الشاي.  

وتشمل خيارات المطاعم في الفندق مطعم “جيانغ-نان تشون” الحائز على نجمة ميشلان، والذي يجسد مفهوم الراحة والسعادة لمنطقة جيانغ نان الريفية من خلال ديكوراته المميزة ومأكولات المطبخ الكانتوني الأصيلة. ويشرف الشيف التنفيذي تيم لام على المطعم، ويستخدم المكونات الطازجة في إعداد الأطباق، والتي تشمل البط الصيني المشوي على الفحم والذي يقدم مع الكافيار، والشوربة المغلية، وطبق ديم سوم المعد يدوياً.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة غامرة في فورسيزونز سبا الذي يقدم لهم علاجات حصرية مثل “نيرولي آند أوركيد”، وجلسات التدليك وتنظيف البشرة لتجديد شبابها ونضارتها. ويستخدم السبا اثنين من أفضل المنتجات هما “أورانج بلوسم” و”وايت أوركيد” التي تعيد للجسم حيويته ونشاطه.

تشمل المرافق الترفيهية الأخرى المتوفرة في الفندق ملاعب تنس داخلية وخارجية، ومركزاً للياقة البدنية مجهز بالكامل، وجاكوزي في الهواء الطلق، وحوض سباحة محاطاً بالمساحات الخضراء في الطابق الـ 20 يوفر إطلالات بانورامية ومرح لا ينتهي مع جميع أفراد العائلة.

يستطيع الذواقة التعرف على المكونات المحلية الطازجة التي تستخدم في تحضير أطباق المطبخ السنغافوري، مثل زهرة “بلو بيا” مع أوراق شجرة الكادي العطرية التي تُعد من المكونات الرئيسية للأطباق والكوكتيلات المحلية.

كما يمكن للضيوف تناول أشهى الأطباق المحلية في الغرفة أو في مطعم “وان ناينتي”، حيث يتم تقديم الأطباق المتنوعة مثل “لاسكا”، وهي عبارة عن مأكولات بحرية طازجة ونودلز الأرز مطبوخة في مرق جوز الهند مع التوابل، بالإضافة إلى الحلوى التقليدية “أوندي أوندي” اللذيذة.

تزخر سنغافورة بمأكولات الشارع التي أصبحت رمزاً للبلاد، ويظهر التنوع في الأطباق واضحاً في مركز نيوتن للمأكولات، وهي وجهة في الهواء الطلق تقدم مأكولات عربات الطعام، ويبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن الفندق، وقد ظهر في فيلم “كريزي ريتش ايشنز” الشهير. ويمكن تجربة بعض المأكولات المشهورة مثل سامبال ستنغري (شريحة من السمك مشوية على ورق شجر الموز مع الفلفل الحار)، ولحم السلطعون مع صلصة الطماطم، واللحم المشوي بالعسل، وغيرها.

تتميز منطقة كامبونج جلام بغناها الثقافي والتاريخي الممتزج بالحياة العصرية. وتضم معالم بارزة مثل مسجد السلطان الذي بُني منذ 195 عاماً ويُعد أحد أكبر مساجد سنغافورة وأكثرها أهمية. وكانت هذه المنطقة في الأصل مدينة ساحلية مزدهرة وأقدم المناطق الحضرية في الجزيرة، وضمت مزيجاً من الأعراق مثل الماليزيين والعرب والمجتمعات المحلية، كما تحتوي المنطقة على مركز تراث الملايو ومجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمحلية التقليدية التي يتوفر فيها السجاد والأقمشة الفارسية والعطور المصنوعة يدوياً في شارع العرب وغيره.

يمكن لمحبي الطبيعة والهواء الطلق الانطلاق في رحلة على الأقدام في حدائق المدينة الوفيرة، حيث تزخر سنغافورة بالعديد من المساحات الخضراء داخل المدن وخارجها.

وتُعتبر حدائق الخليج بسنغافورة من أهم الوجهات السياحة التي يقصدها الزوار، والتي تتكون بدورها من 3 حدائق تطل على الوجهة البحرية زهور نادرة حدائق عمودية تمتد على مساحات شاسعة. ويمكن لزوار الحديقة مشاهدتها من الأعلى على ارتفاع 22 متراً. وتضم قبة الزهور التي تشكل أكبر دفيئة زجاجية في العالم بطول 35 متراً، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء التي يمكن اكتشافها.

كما تُعد حدائق سنغافورة النباتية رمزاً للجمال والإبداع، وهي محمية طبيعية ضُمت عام 2015 إلى قائمة التراث العالمي التابعة لليونسكو. وتضم حديقة الأوركيد الوطنية، بالإضافة إلى بحيرة بجع وأشجار استوائية، وحديقة جاكوب بالاس الخاصة بالصغار التي تقدم مجوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تتيح للصغار التعرف أكثر على النباتات.

فندق فورسيزونز سنغافورة يتيح لكم اكتشاف سنغافورة مع عرض الليلة الثالثة والليلة الرابعة مجاناً.

الباقات: إقامة أطول – الليلة الثالثة مجاناً، إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً.

استمتعوا بألذ النكهات المحلية على الإفطار عند إقامتكم لمدة ليلتين أو أكثر مع خصم بقيمة 12% على سعر الغرف مع عرض تمديد الإقامة.

ستحصلون عند الإقامة في أحد أجنحة الفندق الفخمة على رصيد بقيمة 75 دولار سنغافورة على كل ليلة إقامة يمكن استعمالها في المطاعم والسبا. احجزوا الآن باقة الأجنحة.

لحجز إقامة في فندق فورسيزونز سنغافورة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني أو اتصلوا على (65) 6734 1110

rrrxييغغdddddddee44366ءءe00001 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00002 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00003 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00004 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00006 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00007 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00008 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00009 rrrxييغغdddddddee44366ءءe00010



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك