rrrxييغغاللببقق5566ءءe00001

انطلاق عروض موسم جدة الكوميدية بمشاركة نخبة من النجوم السعوديين والعرب والعالميين

 

تتصاعد الضحكات عالياً في موسم جدة مع انطلاق عروض الكوميديا العربية، إحدى أبرز فعاليات الموسم، مع نخبة من نجوم الستاند أب العرب والمحليين، الذين جعلوا جمهورهم لا يتوقف عن الضحك على مسرح الكوميدي كلوب حدائق الشلال الترفيهية بالواجهة البحرية، إحدى الوجهات الرئيسية لموسم جدة.

 قدموا مسرحية سندريلا “النسخة السعودية” العائلية المقتبسة عن قصة سندريلا الشهيرة، لكن بنكهة سعودية محليه بقالب غنائي ومسلي ترفيهي مناسب لجميع الأعمار.

وحضر الجمهور يوم أمس الليلة الكوميدية المتنوعة “ثلوثية محمد آل سلطان”، والتي شارك فيها عددٌ من أصدقائه وضيوفه. في حين سيشهد مسرح الكوميدي كلوب يومي الخميس والجمعة 27 و28 يونيو عروض الستاند أب العالمية بمشاركة نخبة من نجوم الستاند أب عربياً ومحلياً، ومن أبرزهم صلاح الدالي، وعلي قنديل، وتواب عدلي.

وإلى جانب العروض الكوميدية، شهد مسرح الكوميدي كلوب عروضاً خاصة لمحترف فنون خفة اليد ممدوح المرزوقي، والذي أبهر الجمهور بحيله المبدعة وخياله الواسع.

وشارك في عروض الكوميديا ضمن موسم جدة، عددٌ من نجوم الكوميديا العالميين، وذلك من خلال فعالية “لاف فاكتوري”، التي بدأت في 23 يونيو والتي لاقت حضوراً لافتاً من قبل الجمهور.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك