ؤdاييسسصص3ثبلاتاتننkkخئe00001

HUAWEI Y9 Prime 2019  هدية العيد المثلى هي هاتف

 نقترب أكثر فأكثر من الأعياد حيث ستسود السعادة والابتهاجات في جميع أنحاء البلاد. أفضل الهدايا هي تلك التي يمكن أن نستخدمها لفترة طويلة وإن كنت لم تقرر بعد ماذا ستهدي أحبائك، لدينا أخبار رائعة لك. فقد طرحت هواوي منذ أيّام هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، أحدث إصدارات سلسة هواتف Y. يبدو الهاتف جيدا مع أداء ممتاز فضلا عن مزايا رائعة وفريدة. دعونا نستكشف في هذا المقال قدرات هذا الهاتف ولماذا نعتقد أنه هدية العيد الأفضل لأحبائك.

يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مع شاشة عرض كاملة مطلقة من هواوي بقياس 6.59 بوصة ونسبة باعية 19.5:9 وهو خال تماما من الثلمات والثقوب والمنزلقات. يقدم هذا التصميم الخال من الحواف الفريد من نوعه لأحبائك شاشة كبيرة مثالية ومناسبة تماما لمشاهدة الأفلام اونلاين وكبيرة بما فيه الكفاية لرؤية كامل أرض المعركة عندما تغمس نفسك في الألعاب بحيث ما تكون دائما في الريادة. عند عرض الصور على الشاشة، تبدو بألوان حقيقية تماما كالعالم المحيط بك بفضل شاشة FHD+.

قد ينتج الحصول والتمتع بشاشة بهذا الحجم على قضاء ساعات مطولة أمام شاشة هذا الهاتف. لا داعي لأي قلق! حصل هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 على ترخيص شركة تي يو في رين لاند لمعايير السلامة لانبعاثات الضوء الأزرق.

تعد الكاميرا التلقائية المنبثقة السبب الرئيسي خلف تمتع هذا الهاتف بشاشة عرض كبيرة. فهي قياس 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F2.2 وهي غير مرئية للعين المجردة وتختبئ ضمن جسد الجهاز. وهي قادرة على التعرف الفوري والدقيق على اجسام وكائنات مختلفة مع سيناريوهات تصل إلى ثمانية بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي. وعندما تريد أن تأخذ صورة سيلفي، فقط فعّل الكاميرا ودعها تظهر من الحافة العليا للجهاز خلال ثانية واحدة. التقط صورة السيلفي ثم بعدها انتظر عودتها لمنزلها تماما كما خرجت منه.

يعتلي خلف الجهاز ثلاث كاميرات: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. من خلال هذه العدسات سوف تحصل على صور واضحة مع جودة استثنائية وتباين عالي. و تسمح العدسة 16 ميجابكسل مزيدا من الإضاءة نحو الحساس بحيث تلتقط صورا غنية بالألوان في الليل وظروف الاضاءة المنخفضة. وإذا ما أردت التلذذ بفيديو معين احتوى على لحظات مميزة، هناك الفيديو بحركة بطيئة على هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019. فهو يسجل 480 إطار بالثانية الواحدة ويشغلهم مجددا بمعدل 1/16 مقارنة بالسرعة العادية.

يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 ببطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير ساعي تدوم طويلا لتريحك من فواصل شحن الهاتف. وفي قلب هذا الجهاز هناك معالج كيرين Kirin 710، والذي يزوّد هاتفك باداء ممتاز ويزيد من كفاءة الطاقة. وهناك أيضا 4 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت كافية لحفظ كافة صورك ومقاطع الفيديو وأية بيانات أخرى تريد حفظها في جهازك.

يتوفر الجهاز في السوق السعودي بسعر منافس 969 ريال سعودي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك