ؤddssءءس4فغعتنممضe00002

احتفلوا بشهر رمضان هذا العام مع مجموعات ماكس فاشن الجديدة للأزياء

أطلقت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مجموعة من الأزياء الرمضانية الجميلة والتي يمكن تسوقها بكل راحة، تم تصميم هذه المجموعات لتلبية رغبات العملاء، بتصاميم تعكس روح الشهر الفضيل، حيث تحتوي على عناصر مميزة تجعلها قابلة للإرتداء ي مناسبات مختلفة خلال شهر رمضان.

وتعليقاً على الإطلاق قال هارون الرشيد، رئيس قسم التسويق في ماكس فاشون:  ” تلتزم ماكس فاشن بمبادئ وقيم شهر رمضان من خلال الاحتفال بالعائلة والمجتمع، والتركيز على أزياء متنوعة ومميزة ذات قيمة كبيرة. نحن متحمسون لإطلاق مجموعات رمضان الجديدة التي تحتفل بالأناقة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل والتي تضم مجموعة كبيرة من الألوان الرائجة. يمكنكم الآن إختيار أزياء مخصصة لوجبات الإفطار والسحور واحتفالات العيد، كالفساتين الأنيقة والأزياء المصنوعة من الدانتيل الفاخر لمنحك ملابس مميزة خلال أيام رمضان والعيد بما يتناسب مع شخصيتك واسلوبك الفريد. “

تدور الموضة الرمضانية بالنسبة للسيدات حول الأناقة والتميز والتي تتجسد في مجموعة رمضان التي تتضمن فساتين الماكسي والبناطيل الطويلة والأزياء الكلاسيكية المعززة بألوان الذهبي والأرجواني والأبيض والأسود. تضم مجموعة رمضان للأزياء من ماكس فاشن رسومات للحيوانات تمنحك طلة مميزة في المناسبات الخاصة خلال شهر رمضان. كما تساعدك البناطيل الواسعة على الشعور بالراحة  خلال فصل الصيف.ذا كنت تبحثين عن طلة كاجوال، فإن فستان ماكسي يعتبر الخيار الأمثل. هذه الفساتين الطويلة والبسيطة في تصميمها مع عناصر الدانتيل الحساسة، تخفف من الشعور بالحرارة خلال أيام الصيف اللاهبة.

ؤddssءءس4فغعتنممضe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك