ؤؤؤء4ررلالاىااغ7عههككققضe00002

المجدوعي – شانجان تطلق حملتها الرمضانية لإفطار صائم  تحت عنوان “خيركم باقي”

 كعادتها السنوية بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها حملتها الرمضانية السنوية لتوزيع وجبات إفطار للصائمين يومياً قبل أذان المغرب في كل من العاصمة الرياض والدمام وجدة بالتعاون مع جريدة المدينة، إذاعة ألف ألف إف ام، هارلي ديفدسون، مجموعة شاركونا الطريق و مصادر لخدمات الموارد البشرية.

وتأتي حملة “خيركم باقي” التي تطلقها شركة المجدوعي– شانجان سنوياً بمناسبة شهر رمضان الكريم ضمن برامج المسئولية الإجتماعية التي تحرص الشركة على إطلاقها كل عام مساهمة منها في دعم الجهود الخيرة العامة والخاصة في مختلف انحاء المملكة. وتقوم الشركة بتوزيع اكثر من 40 الف وجبة إفطار يومياً في شوارع المدن الرئيسية في المملكة. حيث تقوم مجموعة من الفرق المتخصصة في توزيع هذه الوجبات في أماكن محددة على السائقين والعابرين طلباً للأجر والمثوبة من الله تعالى.

بهذه المناسبة، شكر محمد بن علي المجدوعي، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان المتطوعين على تخصيص وقتهم لإهتمامهم بتوفير سبل الراحة للصائمين وأكد على دعم الشركة لحملة “خيركم باقي” للسنة الثالثة على التوالي إستجابة لتعاليم ديننا الحنيف ومشاركة مع المتطوعين والجهات الداعمة لنشر ثقافة التطوع في هذا الشهر الكريم.”

ؤؤؤء4ررلالاىااغ7عههككققضe00001 ؤؤؤء4ررلالاىااغ7عههككققضe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك