ؤءeؤؤءسسسششضض222ثe00001

عبد اللطيف جميل للاستثمار تنال اعتماد شركة “توب إمبلويرز” كإحدى أفضل بيئات العمل في المملكة

نالت شركة عبداللطيف جميل للتطوير التجاري التي تعمل أيضا بموجب العلامة التجارية (عبد اللطيف جميل للاستثمار) شهادة اعتماد من منظمة “توب إمبلويرز” لتوفير ظروف العمل المثالية للعاملين فيها، لتصبح بذلك أول شركة عائلية في المملكة العربية السعودية تحصل على هذه الشهادة المرموقة، كما أنها الشركة السعودية الوحيدة التي نالت هذا الاعتماد من أصل ثماني شركات فقط حصلت عليه في المملكة، والشركات السبع الأخرى هي فروع لشركات أجنبية.

وفي هذا الصدد، صرّح نائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل للاستثمار، المهندس فيصل السمنودي “نحرص في عبد اللطيف جميل للاستثمار على توفير بيئة عمل لائقة ومتميزة للعاملين، بما يعكس الجودة التي تمثلها علامتنا التجارية. كما نحرص على معايير ظروف العمل ورضا الموظفين كمعايير أساسية في التطوير المستمر لأداء الشركة وفي وضع السياسات الهادفة لتحسين بيئة العمل والتحفيز المستمر لأفراد فريق العمل انطلاقاً من مبادئ عبد اللطيف جميل المتمثلة في الاحترام، والتحسين، والتمكين والريادة”.

وتعمل عبد اللطيف جميل للاستثمار على فتح آفاق جديدة للعديد من الشركات في القطاعات المرتبطة بقطاع السيارات وغيرها من استثمارات القطاعات الأخرى، وذلك على مستوى التأسيس، والاندماج والاستحواذ، والمشاريع المشتركة، وغيرها من المجالات مثل هياكل السيارات،  والزيوت وقطاع الخدمات اللوجستية وإعلانات الطرق  والحلول المهارية للسيارات وكماليتها.

من جهته صرّح المهندس رويد الصواف، الرئيس التنفيذي لشؤون الشركات في عبد اللطيف جميل للاستثمار: ” نؤمن في عبد اللطيف جميل للاستثمار بأهمية توفير البيئة التمكينية الداعمة للموظفين، والتي يستطيعون من خلالها إبراز مواهبهم وقدراتهم، ودعم تحقيق أهداف الشركة. لذلك حرصنا على نيل شهادة الاعتماد هذه كجزء من سعينا المستمر للتطوير والتميّز”.

وتعتبر منظمة “توب إمبلويرز” الهيئة العالمية الرائدة في منح شهادات اعتماد للشركات المتميزة من حيث توفير بيئة عمل لائقة للأفراد، وهي تدعم المؤسسات في تقييم بيئة العمل الخاصة بهم وتحسينها من خلال تطوير الاستراتيجيات والمهارات المناسبة، واستقطاب الكفاءات الملائمة، بالإضافة إلى إدماج الموظفين الجدد عن طريق التدريب والتنمية المهنية، وإدارة الأداء، والتطوير القيادي، والإدارة المهنية، وإدارة الإحلال الوظيفي، والرواتب والمزايا، وثقافة العمل.

ؤءeؤؤءسسسششضض222ثe00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك