ؤءeءرييلليلي66666ث3صاe00001

خيمة “بيت القمر” الرمضانية الشهيرة في فندق موفنبيك الرياض تستعد لاستقبال الضيوف على وجبات الإفطار والسحور

استقبل فندق موفنبيك الرياض ضيوفه الكرام لتناول وجبات إفطار وسحور يومية طوال شهر رمضان المبارك في خيمته الرمضانية المتميزة “بيت القمر”، والتي أصبحت معلماً من معالم شهر رمضان في العاصمة السعودية.

وستقدم في خيمة “بيت القمر” هذا العام تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة المعدة خصيصاً بواسطة أشهر الطهاة، ويتضمن بوفيه رمضاني متكامل ومزيج من المأكولات السعودية واللبنانية والهندية والإيطالية والعالمية ذات المستوى الرفيع، بالإضافة إلى ركن مميز للآيس كريم السويسري الأصلي والذي تشتهر به سلسلة فنادق موفنبيك العالمية وركن آخر للكريب الطازج والحلويات العربية الفاخرة.

وسيكون الشيف الخاص للمطبخ السعودي الشيف ورد تميم طوال الشهر المبارك وعلى مدار العام، حيث ستقدم الأطباق السعودية الشهية من مختلف مناطق المملكة بشكل عصري مع مكونات صحية 100%. وسيكون هناك شيف خاص بكل مطبخ من المطابخ الأخرى.

وتقدم وجبات الإفطار والسحور في أجواء رمضانية مميزة وبضيافة وخدمة استثنائية تشتهر بها فنادق موفنبيك العالمية. وقد ازدانت خيمة “بيت القمر” بالديكور الشرقي الخلاب والفوانيس والأرابيسك العريق لتعكس روح رمضان وتوفر للضيوف فرصة قضاء أفضل الأمسيات الرمضانية والاستمتاع بأجواء دافئة ومريحة مع أفراد العائلة والأصدقاء.

وتبلغ مساحة خيمة “بيت القمر” 1200 متراً مربعاً وتتسع لأكثر من 600 ضيف وتشتمل على مكان للعب الأطفال. ويرتاد الخيمة الشهيرة في كل رمضان مشاهير من عالم الفن والرياضة والحكومة والدبلوماسيون والشركات المحلية والأجنبية، بحيث أصبحت واحدة من أهم أماكن التجمعات الرمضانية في الرياض. وقد استضافت الخيمة في رمضان 2018 ما يزيد عن 15,000 شخص.

وأعلن الفندق أن مطعم “هورايزن” العالمي سيكون مفتوحاً أيضاً لوجبات الإفطار والسحور لدعم خيمة “بيت القمر” في حال عدم توفر طاولات فيها، بينما ستخصص المطاعم الأخرى في الفندق للحفلات الخاصة وإفطارا الشركات والمؤسسات. ويقدم “هورايزن” ليالي طعام خاصة مثل الليلة السعودية والليلة الآسيوية وليلة الباربكيو وليلة الأطعمة البحرية.  كما يوفر الفندق خدمه توصيل للحفلات والولائم الخارجية، مع امكانية اقامة مناسبات خاصة في مقهى الكابانا حول المسبح.

وقال السيد معتصم العلاف مدير عام فندق موفنبيك الرياض: “توفر خيمة بيت القمر الرمضانية تجربة لا تنسى للضيوف، حيث تمتزج الأجواء الرمضانية الشرقية الساحرة مع الخدمة المتميزة المتماشية مع التراث السويسري وفخامة فندق الخمس نجوم. وفي هذا العام سيكون بإمكان ضيوفنا الاختيار من أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات الشرقية والعالمية وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء بما يعزز التلاحم الاسري والاجتماعي في هذا الشهر الفضيل. ندعو الجميع لزيارتنا في خيمة بيت القمر لعيش أجواء رمضانية حقيقية في بيئة فاخرة وملهمة وممتعة ودافئة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك