ؤءeeddrr5t6yuuاe00002

مؤتمر كباتن “كريم” يستمر في أرجاء المملكة

 اختتمت شركة كريم الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، فعاليات معرض فرص العمل الذي أقامته في الدمام بالشراكة مع هدف وطاقات، وبحضور 1000 زائر وزائرة من المنطقة الشرقية.

 وقد أعرب مدير عام كريم بالمنطقة الشرقية المهندس اياد الدعلوج : ” تفتخر شركة كريم بالعدد الكبير الذي زار معرض فرص العمل بالدمام والذي يعكس الثقة التي تحظى بها الشركة في المنطقة الشرقية خاصةً، ومناطق المملكة بشكل عام. فقد بلغ عدد المسجلين للالتحاق بفريق كباتن كريم 1000 سعودي وسعودية في المنطقة الشرقية، ولعل تطبيق كريم الخاص بالكباتن لنظام الآي أو إس IOS عزز إقبال المرشحين من خلال الخطوات السهلة للتقديم على الوظائف المتاحة. ونحن في كريم سعداء بانضمامهم للفريق حيث سيحظون بوظيفة كابتن بدوام كامل ذي دخل شهري ومضمون بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الإضافية “.

 يعد مؤتمر الكباتن في الدمام هو الثاني من نوعه لشركة كريم، حيث أقيم المؤتمر الأول للشركة في مطلع الشهر الحالي بمدينة جدة، وقد حقق تسجيل ما يزيد على 8,000 سعودي وسعودية للالتحاق بفريق الشركة ككباتن بدوامٍ كاملٍ وقد بدأوا بمزاولة وظيفتهم فور التسجيل.

 الجدير بالذكر أن شركة كريم تقدم لموظفيها الجدد الذين تنطبق عليهم الشروط دخل شهريٍ مجزٍ ومضمون قدره 7,500 ريال بخيارات مختلفة ومتعددة، إلى جانب عددٍ من الامتيازات الإضافية، بما فيها التأمين الصحي، وخيار التأمينات الاجتماعية. كما توفر خيارات متنوعة تمكّن الشباب والشابات السعوديين من الحصول على مركبة مناسبة بشروط تمويلٍ ميسرة إذا كانت أعمارهم لا تقل عن 20 سنة ويمتلكون رخصة قيادة رسمية ولا يملكون مركبة خاصة بهم.

 وفي ظل سعي شركة كريم لاستقطاب المزيد من المهارات الشابة السعودية لكوادرها فمن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تنظيم معرض كباتن كريم بمدينة الرياض في إطار سعي الشركة إلى المساهمة في خلق الفرص الوظيفية للشباب السعودي من أبناء الوطن.

ؤءeeddrr5t6yuuاe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك