ؤءؤءؤججححجح000صسهنماe00001

قدوري: “توسعات تجاوزت الـ 300 مليون ريال لتلبية النمو المتزايد في قطاع التجزئة”

أعلن مركز رد سي مول، المملوك لشركة أسواق البحر الاحمر المحدودة، عن إكتمال أعمال التوسعة الجديدة، التي بدأ العمل فيها في العام 2014 والتي إبتدأت ببناء مبنى المواقف الذكية، كمرحلة أولى ومشروع توسعة البوابات 1 و 2 و3 كمرحلة ثانية ومشروع التوسعة الثالث والاخير يحتوي مبنى لبلازا  به دور السينما، التي تم إفتتاحها مؤخراً خلال حفل حضره ممثلي إدارة شركة أسواق البحر الأحمر (المالك) وشركة إنتماء العقارية الشركة المشغلة للرد سي مول وممثلي من شركة فوكس وماجد الفطيم ومجموعة من رجال الأعمال والإعلامين.

وتعليقًا على هذا الانجاز الكبير قال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول:” تأتي هذه التوسعات التي تجاوزت مبلغ الـ 300 مليون ريال لتلبية النمو المتزايد في قطاع التجزئة، وتهيئته بالطرز الحديثة التي تلبي حاجة سكان المملكة وزوارها، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال إضافة البرامج والفعاليات التي تتوافق مع الرؤية في جعل مدينة جدة مركزًا سياحيًا هامًا، فضلاً عن إعادة هيكلة قطاع التجزئة ليقدم المركز بما يعرف الآن بالمفهوم الجديد لتجربة التسوق المميزة”.    

وأضاف المهندس قدوري:” لقد تم التخطيط لهذه التوسعات بحيث تتوافق مع طموحات القيادة الرشيدة، التي مكنت لقطاع التجزئة باعتباره قطاعًا حيويًا ومحركًا للاقتصاد بشكل عام. ونحن بحمد الله نواكب هذه التطلعات ونعمل بجد لتهيئة المناخ دعما لهذا التوجه، باعتبار المركز من المراكز الرائدة والكبيرة ليس على مستوى المنطقة الغربية فحسب، بل على مستوى المملكة ومنطقة الخليج”.

وتبلغ المساحة الاجمالية للمرحلة الاخيرة الخاصة بمراحل توسعات الرد سي مول  8000 متر مربع. وتشتمل التوسعة الأخيرة، صالات السينما ومجموعة من العلامات التجارية العالمية المرموقة، فيما تبلغ مساحة المتاجر المؤجرة 500 متر مربع. وتم تخصيص مساحة 1000 متر مربع للمرافق والخدمات، بالإضافة الى جلسات ومنطقة مظللة ذات تهوئة ملطّفة على مساحة 1,300 متر ودور أرضي بمساحة 3,800 متر بالاضافة الى الدور الاول بمساحة 3,900 متر تتخللها المقاهي الفارهة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك