ؤءؤءؤءؤءسث34قفيسيسهنماe00004

شاحن “بلكن” اللاسلكي “بوست أب” يصل إلى الشرق الأوسط

أعلنت اليوم علامات “بلكن” العالمية؛ “بلكن” و”لينكسيس” و”ويمو” و”فِن”، عن تقديم نظام الشحن اللاسلكي الجديد “بوست أب” BOOST↑UP، وذلك لأول مرة منذ الاندماج مع شركة “فوكسكون إنتركونيكت تكنولوجي” لتقنيات الاتصال. وتعمل منصة النظام المبتكر على شحن ثلاثة أجهزة بالتزامن تشمل هاتف “آي فون” وساعة “آبل” ومنفذ USB-A، من مقبس واحد للطاقة.

وتتيح منصة الشحن اللاسلكي “بوست أب”، التي تأتي باللونين الأبيض والأسود، شحن ثلاثة أجهزة معاً شحناً متزامناً أثناء نوم المستخدم. وتعمل وسادة الشحن اللاسلكية بقدرة 7.5 واط لشحن هاتف “آي فون” بأسرع عملية شحن لاسلكي ممكنة، فيما تعمل وحدة شحن مغناطيسية بقدرة 5 واط على شحن ساعة “آبل”. وتدعم منصة الشحن نمط Nightstand في ساعة “آبل” لتفعيل ميزة المنبه أثناء الشحن.

وبهذه المناسبة، قال أمان الله خان، المدير التنفيذي لشركة “بلكن” الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، إن بقاء المستخدمين التامّ في الشرق الأوسط على اتصال بالإنترنت وتواصل مع الآخرين “أمر حيوي”، مشراً إلى أن المنطقة “واحدة من أكثر الأسواق اتصالاً في العالم”، وأضاف: “لدى كثير من السكان في الشرق الأوسط أجهزة متعددة، ما يجعل بقاءهم على اتصال من خلال جميع أجهزتهم أمراً مهماً، الأمر الذي يجعل منصة الشحن اللاسلكي “بوست أب” حلاً مثالياً لشحن جميع الأجهزة المحمولة من مقبس كهربائي واحد، سواء في المنزل أو أثناء التنقل”.

وتضمّ منصة الشحن كذلك منفذ USB-A عاملاً بقدرة 5 واط، يتيح إمكانية الشحن المتزامن لجهاز ثالث في المنصة، قد يكون جهاز “إيربود” أو شاحناً متنقلاً (باور بانك).

وتأتي منصة الشحن متوافقة مع النظام المعياري العالمي للشحن اللاسلكي الحثّي، المعروف بتقنية Qi، ما يسمح لها بشحن الهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها من الملحقات المتوافقة مع هذه التقنية.

تجدر الإشارة إلى أن منصة الشحن هذه باتت متاحة في جميع متاجر الإلكترونيات الكبرى وعبر الإنترنت، بالإضافة لمكتبة جرير وذلك بسعر مقترح قدره 599 ريال .

ؤءؤءؤءؤءسث34قفيسيسهنماe00001 ؤءؤءؤءؤءسث34قفيسيسهنماe00002 ؤءؤءؤءؤءسث34قفيسيسهنماe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك