مسغغ44558963258878هنماe00001

“زين السعودية” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع”ديتا ساد”

وقعت “زين السعودية” اتفاقية شراكة استراتيجية مع “ديتا ساد”، (شركة سعودية تعمل في مجال خدمات وتكنولوجيا المعلومات)، وهي الاتفاقية التي تستهدف تعزيز الحوسبة السحابية، وتحقيق تعاون أكبر على صعيد خدمات إنترنت الأشياء، والخدمات المدارة، هذا بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبهذه الاتفاقية، سترسم “زين السعودية” و ” ديتاساد” ملامح جديدة للتعاون الوثيق مع الشركات الرائدة والمتخصصة، فيما تتطلع هذه الإتفاقية إلى الاستفادة من الإمكانات التقنية الهائلة التي تتميز بها الشركتين.

وتسعى “زين السعودية” من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى عقد تفاهمات عالية المستوى تترجم بفاعلية حرص الشركة على أن تكون رائدة في هذا المجال من جهة، وأن توسّع محفظتها من الخدمات المقدمة لعملاء قطاع الأعمال من جهة أخرى، بما يعزز بالتالي من النشاط الاقتصادي والتجاري، الأمر الذي يخدم قطاع الأعمال والشركات المتوسطة والصغيرة ومنظومة ريادة الأعمال، ويرفع من مساهمة قطاع الاتصالات في الناتج المحلي الإجمالي.

وتعتبر شركة “ديتاساد” واحدة من أكثر الشركات المحلية تميزًا في مجال الحوسبة السحابية ومركز المعلومات, حلول التنفيذ, الربط وشبكات الشركات وايضا الخدمات المدارة والعمليات كونها مساهم رئيسي في تنمية وتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات منذ عام 1982 فيما تمتلك “زين السعودية” أدوات تنافسية مميزة، عززت من حضور وقوّة الشركة في أحد أضخم أسواق الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط (السوق السعودية) هذه الأتفاقيه سوف تفتح ابواباً  للإستفادة من التجارب والخبرات المشتركة والأستفادة من مجالات الإمتياز وأفضل الحلول المقدمة في مجالات الأمن السيبراني إنترنت الأشياء للستعداد للمستقبل المشرق والتطورات العالمية.

وتعليقًا على هذه الخطوة، أكد المهندس سعد السدحان الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين ، “أن “زين السعودية” تسعى دائماً لإثراء محفظة أعمالها مع شركاء متميزون، وأكثر تخصصًا، لافتًا إلى أن “زين السعودية” تعتز كثيرًا بمثل هذه الاتفاقيات النوعية التي تترجم حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات لقطاعي الأعمال، والأفراد، في المملكة العربية السعودية.

وأضاف المهندس السدحان :”ندرك تمامًا أهمية التطور التكنولوجي والتقني الذي يلازم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومن هنا تأتي أهمية هذه الشراكة الإستراتيجية، والتي تترجم بشكل واضح استراتيجية الشركة التي ترمي إلى تطوير وتحسين خدماتها، بما يلبي طموحات عملائها الكرام”.

ومن هذا المنطلق, أكد الرئيس التنفيذي لشركة ديتاساد السيد. فليكس توماس واس, على التحول والتغير السريع والجذري في عالم التكنولوجيا والتطورات الأيجابيه والمشاريع الجبارة في المملكة التي تسعى لتحقيق رؤيا 2030 التي نؤمن بها في ديتاساد ومع توقيع هذه الإتفاقية مع زين السعودية التي من خلالها سنسعى الى تحقيق أفاق جديدة وبناءه للمستقبل من خلال خبراتنا في تأسيس وربط العالم من اكثر من 37 سنة في السعودية التي سنستخدمها في خدمة الوطن والتكنولوجيا.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك