ءءسي3332325ئء34لاe00001

ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن أفضل عشرة أماكن للعمل في الإمارات للعام السادس على التوالي

حافظت وكالة ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موقعها ضمن أفضل عشرة أماكن للعمل في الإمارات العربية المتحدة للعام السادس على التوالي، وذلك إثر فوزها بالمركز السابع ضمن قائمة “أفضل أماكن العمل” التي تصدرها مؤسسة “غريت بليس تو وورك®”، المؤسسة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث والموارد البشرية والاستشارات، والتي تقـيّم ‏أفضل أماكن العمل فيما يزيد عن 50 بلداً حول العالم.

وضمت القائمة الرسمية، التي تم الإعلان عنها خلال حفل خاص أقيم في مؤخراَ بفندق جميرا زعبيل سراي، أفضل 30 مؤسسة وشركة في الإمارات من حيث جاذبية بيئة عملها، وذلك استناداً إلى نتائج ‏استطلاع سري لآراء موظفيها، بالإضافة إلى عملية تدقيق للإجراءات الإدارية وممارسات أقسام الموارد البشرية فيها.‏

وتعد ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جزءاً من شبكة الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية (إم سي إن) ومجموعة “إنتربابلك جروب”، وهي وكالة اتصال وتواصل رائدة تنتشر مكاتبها في أحد عشر سوقاً إقليمياً. وقد فاز فريق عمل الشركة المتنوع والذي يضم محللين ومصممين ومخططين استراتيجيين متخصصين في تطوير الحملات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، في السنوات الأخيرة بعددٍ من أرفع الجوائز في المنطقة. وتوفر الوكالة خبرات الاتصال والتواصل في مختلف القطاعات والمجالات، مثل التسويق الاستهلاكي، والسمعة المؤسسية، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا، والشؤون العامة، والخدمات المالية والمصرفية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وإدارة الأزمات، وتستخدم في سبيل ذلك منهجيات رقمية وتحليلية خاصة بها.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال غالب زيدان، المدير العام للوكالة في دولة الإمارات: “يسرنا أن نحظى بهذا التكريم المرموق للعام السادس على التوالي ضمن المراكز العشرة الأولى على قائمة أفضل أماكن العمل في الإمارات التي تصدرها مؤسسة غريت بليس تو وورك®. ونحن نعتبر هذا الفوز إنجازاً مهماً جداً بالنسبة لنا جميعاً وشهادةً نعتز بها، حيث تعكس تميز ثقافة العمل التي قمنا ببنائها في ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فموظفونا هم مفتاح نجاحنا المستمر، ومن الأهمية بمكان أن نعزز بيئة العمل وثقافته حتى يشعروا أننا نصغي لهم وندعمهم، وننوي مواصلة الاستثمار في تطوير مهاراتهم وضمان سعادتهم. وفي ظل ما نشهده من تطور متسارع في سوق العمل، فإن الموظف المخلص والمتفاني والمحب لمكان عمله يمثل قيمةً كبيرةً للغاية، ولن ندخر جهداً في ضمان التطور المستمر لفريق عملنا الذي حصد العديد من الجوائز المرموقة”.

وأضاف زياد حاصباني، الرئيس التنفيذي لوكالة ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إن البقاء ضمن قائمة أفضل عشرة أماكن للعمل في الإمارات العربية المتحدة للعام السادس على التوالي ليست مهمةً سهلةً على الإطلاق. فبينما يتفانى موظفونا في أداء مهامهم ودعم عملائنا وضمان نمو أعمالهم، فإن مسؤولياتنا تجاههم تشمل توفير بيئة عمل صحية وإيجابية. كما ان فريق الإدارة العليا للشركة يولي عناية فائقة لسعادة فريقه ورفاهيته وتطوره، وهذا أحد أهم العوامل وراء العديد من الجوائز المرموقة التي تحصدها أعمالنا لصالح عملائنا من مشاريع وخدمات متميزة. ومن الرائع أن نرى بيئة العمل في مكاتبنا تنبض بالطاقة والإبداع، ونحن فخورون جداً بهذا الإنجاز الكبير”.

هذا وتجري مؤسسة “غريت بليس تو وورك®” تقييماً سنوياً لتحديد أفضل أماكن وبيئات العمل في دولة الإمارات يشمل جميع الشركات المشاركة. ويستند ثلثا هذا التقييم إلى نتائج استطلاع “مؤشر الثقة” السري (Trust Index©) التابع للمؤسسة والذي يتم إرساله إلى الموظفين في كل شركة، ويتضمن أسئلة تتعلق بآراء الموظفين حول مصداقية الإدارة ومستويات مشاركة الموظفين والرضا الوظيفي. بينما يرتكز الثلث الأخير من عملية التصنيف إلى إجابات الشركات المشاركة على الأسئلة المفصلة التي يتضمنها “تدقيق ثقافة العمل” (Culture Audit©) التابع للمؤسسة حول برامج الأجور والمزايا المقدّمة للموظفين، إضافةً إلى سلسلة من الأسئلة المفتوحة حول التوظيف والتواصل والتطوير المهني.

ويتم تصنيف المشاركين حسب أدائهم في 8 مجالات رئيسية تشمل القيادة، والرفاهية، ورد الجميل، والتطوير الذاتي، والإنصاف، وشعور الموظفين تجاه إدارتهم وشركتهم وفريق عملهم.

وبهذه المناسبة، قالت مها الزعتري، المدير العام لمؤسسة “غريت بليس تو وورك®” في دولة الإمارات العربية المتحدة: “تحتفي قائمة أفضل أماكن العمل بالمؤسسات التي تظهر التزاماً حقيقياً وجادّاً ببناء أماكن عمل تعزّز الإحساس بالثقة والفخر، وتنمّي روح الإخاء في أوساط موظفيها. ويجب أن تفخر كل الشركات المدرجة في هذا التصنيف بإنجازها الهام، وهو تصنيف نتج عن دراسة سنوية يمكننا القول استناداً إليها، ودون أدنى شكّ، إن تلك الشركات الثلاثين هي أفضل أماكن العمل في الإمارات. وأخيراً، فإننا نتوجه بأصدق التهاني لجميع الشركات والمؤسسات المدرجة في هذه القائمة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك