kkءءههييؤؤررلف66624e00001

كشفت “شركة كيا” في الصين عن سياراتي كيا K3 وK3 الكهربائية الهجين وذلك خلال معرض السيارات، المقام في شنغهاي، 2019

كشفت شركة كيا موتورز كوربوريشن الصينية “شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK» “، اليوم عن عن كل من سيارة كيا K3 وسيارة كيا K3 الكهربائية الهجين، في معرض السيارات 2019 المقام في شانغهاي، وهي أحدث نسخ من سيارات السيدان متوسطة الحجم التي تم تصميمها وهندستها خصيصًا للسوق الصينية.

تتميز سيارة K3 الجديدة بتصميم خارجي مميز وفريد من نوعه، يحتوي على مقصورة فسيحة ومزودة بمجموعة من محركات البنزين والمحركات الكهربائية عالية الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة بوجود سلسلة من التقنيات والوظائف الخاصة بالصين.

وقال السيد/جاي يون، نائب الرئيس، ورئيس مجموعة التسويق والماركة بشركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK» الصينية: ” لقد تم تصميم سيارة كيا K3 وهندستها واضعين في الإعتبار إحنياجات السائقين الصينيين، وتم إنشاؤها محليًا، وتزويدها بمجموعة من الميزات والخصائص التي تهدف إلى تجاوز التوقعات العالية للسائقين الصينيين الشباب”. وأضاف قائلاً: “وفي ظل توفر مساحة وتقنية أكثر من أي وقت مضى، وتصميم جديد مدهش من الداخل والخارج، فإن الموديل الجديد ليس مجرد خيار عقلاني، ولكنه خيار مرغوب فيه للغاية أيضًا. “

سوف يتم طرح سيارة كيا “K3” الجديدة للبيع في الصين، بعد ظهورها لاول مرة في معرض شنغهاي للسيارات عام 2019م، خلال النصف الثاني من هذا العام 2019م.

ولقد إنضمت كل من سيارة كيا K3 وسيارة K3 الكهربائية الهجين في معرض شنغهاي من قبل شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية في بطولة الصين للسيارات السياحية (CTCC)، مما يدل على إمكانيات الأداء الديناميكي العالي الذي تتميز به سيارة (K3) المشاركة في البطولة وما تتميز به أحدث موديلات شركة كيا، كما تعرض شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK » الصينية أيضًا سيارة “Imagine by Kia” النموذجية الجديدة، التي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2019 في وقت سابق من هذا العام، فضلاً عن المعارض التفاعلية لأحدث التقنيات داخل السيارة.

 كشفت سيارة كيا K3 الصينية عن تصميم جديد مدهش

إن سيارة كيا K3 الجديدة التي ظهرت لأول مرة في شنغهاي، تم تصميمها خصيصًا للعملاء الصينيين كما إنها مزودة بمجموعة من مزايا التصميم والتكنولوجيا الجديدة.

ولقد أشرف على تصميم سيارة كيا K3 الجديدة نائب الرئيس، ورئيس التصميمات في شركة كيا الصين، السيد/أوليغ سون، حيث يتميز هيكل السيارة بالأسطح الناعمة المنحوتة بدقة والمصقولة والخطوط الحادة والدقيقة، مما يخلق جمالية خالية من الشوائب وحديثة تبدو ظاهرة على الطريق، كما تضفي التفاصيل الدقيقة على سيارة كيا K3 الجديدة مظهرًا تقنيًا جديدًا، بما في ذلك الإشارات الضوئية “التي تسلب القلوب” إلى جانب مصابيح “LED” الأمامية والخلفية، وهي إشارات مرئية تدل على قدرة السيارة في جذب وإدهاش أصحابها.

تتوفر سيارة كيا K3 الجديدة بمجموعة من المحركات المصممة لتلبية الأذواق والمتطلبات الفريدة للسائقين الصينيين، حيث يمكن أن تعمل السيارة من خلال محركين يعملان بالبنزين – محرك بنزين سعة 1.5 لتر، ومحرك بنزين يعمل بالشحن التوربيني المباشر سعة 1.4 لتر (T- GDi )، كما إن المحرك سعة 1.5 لتر هو الأفضل من حيث الكفاءة في استهلاك الوقود، في حين أن كلا المحركين يتميزان بأداء رائع وسرعة الدوران على الرغم من خفض معدل قوة الدفع.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك