kkءءههئئششسسص324e00002

تشكيلة رمضان من ريفر آيلاند

تستعد علامة ريفر آيلاند لطرح أحدث تشكيلاتها من الأزياء النسائية الخاصة بشهر رمضان. وقد تم تصميم التشكيلة خصيصاً لتناسب سوق دول الشرق الأوسط، بهدف توفير أزياء يسهل ارتداؤها خلال شهر رمضان المبارك وفترة الأعياد التي تليه.

وتتضمن التشكيلة 35 تصميماً رئيسياً، كالفساتين والجمبسوت الطويلة والملابس المكونة من قطعتين والقطع المنفصلة بأسعار مناسبة وقصات مثالية للمناسبات الرمضانية.

مجموعة GLAM LUXE SAFARI – مجموعة أنيقة مستوحاة من ملابس السهرة والمناسبات الخاصة. وتضم التصاميم الانسيابية المصنوعة من أقمشة الكريب الفاخرة بألوان مميزة كاللون الأصفر الذهبي والبني النحاسي والأسود الداكن، بينما تبرز التصاميم الرئيسية في المجموعة بحواف معدنية وتأتي مرصعة بالترتر. وأبرز القطع التي تتضمنها هي التنانير المتوسطة الطول والجمبسوت والكاب المزود بالكشكشات وبناطيل بلازو بأرجل واسعة.

مجموعة GLAM LUXE SAFARI – مجموعة من ملابس السهرة الفاخرة المرصعة بالترتر الكثيف والخرز الدقيق مما يضفي لمسات غاية في الأناقة على الإطلالة. تقوم المجموعة على درجات الألوان المحايدة كالدرجات الترابية، وتتميز بالأشكال المطرزة وطبعات الحيوانات.

ستتوفر تشكيلة رمضان في محلات مختارة لريفر آيلاند بدول منطقة الشرق الأوسط بداية من أواخر أبريل 2019.

kkءءههئئششسسص324e00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك