Image00001

“ستاروود” تفتتح فندق “شيراتون دوشانبي” في طاجيكستان

أعلنت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، اليوم عن افتتاح فندق “شيراتون دوشانبي” لتدخل بذلك طاجيكستان للمرة الأولى، حيث يأتي ذلك في إطار استراتيجيتها الرامية لدخول أسواق حيوية جديدة حول العالم. يتمتع فندق “شيراتون دوشانبي” المملوك لشركة “سي جيه إس سي – سي إتش إل إنترناشيونال”، التابعة لـ”سي إتش إل ليمتد” المسجلة في بورصة بومباي تحت الرمز (BSE:CHL)، بموقع استراتيجي مركزي في العاصمة الطاجيكية دوشانبي، ويضم 148 غرفة ومرافق حديثة للاجتماعات، وثلاثة مطاعم، فضلاً عن جميع وسائل الراحة والخدمات المميزة لعلامة “شيراتون” التجارية.

 وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يسعدنا أن يكون دخول ’ستاروود‘ إلى طاجيكستان مميزاً من خلال إطلاق علامتنا الشهيرة ’شيراتون‘ في دوشانبي بالتعاون مع شركة ’سي جيه إس سي – سي إتش إل إنترناشيونال‘. وسوف يسهم فندق ’شيراتون دوشانبي‘ في إحضار مستوى جديد من الفخامة الراقية إلى المدينة، فضلاً عن دعم التنمية في طاجيكستان كوجهة جديدة للسفر”.

 من جانبه، قال هويت هاربر، المدير العالمي للعلامة التجارية في “شيراتون للفنادق والمنتجعات”: “يسلط هذا الافتتاح البارز في طاجيكستان الضوء على إرث علامة ’شيراتون‘ العريق كأول علامة في دخول أسواق جديدة وبناء علاقات قوية مع مُلاك ومطورين. وسوف يعمل فندق ’شيراتون دوشانبي‘ كنقطة تجمع للمسافرين وسكان المنطقة على السواء، وتعزيز عناصر الجذب العالمي للعاصمة الطاجيكية”.

 وعلق جاجان مالهوترا، المدير التنفيذي لشركة “سي إتش إل ليمتد” على الافتتاح بقوله: “يسرنا أن نتعاون مع ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘ من خلال شركتنا المحلية العاملة ’سي جي إس سي – سي إتش إل إنترناشيونال‘ وإطلاق علامتها الشهيرة ’شيراتون‘ في طاجيكستان من خلال فندق ’شيراتون دوشانبي‘. ونحن على قناعة من أن هذه الشراكة من شأنها أن يكون لها عظيم الأثر في تطوير قطاع الضيافة في دوشانبي، وإضافة معلم جديد للمدينة، فضلاً عن إرساء معيار جديد لجودة الخدمة المقدمة”.

 يوفر الفندق الجديد، الذي يتمتع بموقع استراتيجي على بُعد خمس دقائق من مطار دوشانبي الدولي، إمكانية الوصول بسهولة إلى حي الأعمال المركزي والمكاتب الحكومية والسفارات في المدينة. وتتضمن عناصر الجذب المجاورة المتحف الوطني للفن القديم، والقصر الوطني، وحديقة النباتات، والعديد من بيوت الشاي التقليدية. وتضم جميع غرف الضيوف، بما فيها الجناح الرئاسي في الطابق العلوي، السمة المميزة للعلامة وهي سرير “شيراتون سويت سليبر” “Sheraton Sweet Sleeper® Bed” بلونه الأبيض كلياً، ومرافق حمام “شاين سبا فور شيراتون” “Shine Spa for Sheraton™”، وجهاز تلفاز “إل سي دي” قياس 42 بوصة، وخزينة داخل الغرفة لحفظ الأشياء الثمينة، ومركز عمل أنيق حسن التصميم، وإنترنت عالي السرعة.

 ويضم فندق “شيراتون دوشانبي” مجموعة متنوعة من الخيارات لتناول الطعام، بما فيها مطعم “إن آزيا”، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق من فيتنام وتايلاند والصين وإندونيسيا واليابان. ويقدم مطعم “جريل آت 48” المشاوي الإقليمية المفضلة، مثل الكباب والمشاوي المشكلة واختيار شامل من المأكولات البحرية واللحوم الطازجة. فيما يقدم مطعم “زيتون” الطعام طوال اليوم وخيارات متنوعة من مأكولات المطابخ الإيطالية والفرنسية والإسبانية واليونانية والتركية واللبنانية. ويمكن للضيوف لعب البلياردو ولعبة الأسهم أو مشاهدة الألعاب الرياضية في التلفاز في مقهى “سوهو” مع الاستمتاع في الوقت نفسه بتناول الأطعمة والمرطبات اللذيذة بصحبة زملائهم المسافرين. وفي مقهى “لينك آت شيراتون” “Link@Sheraton® Cafe” المختبرة من “مايكروسوفت” في ردهة الفندق، يمكن للضيوف الاتصال بالإنترنت “واي-فاي” مجاناً.

 ويوفر فندق “شيراتون دوشانبي”، الذي يعد مكاناً مثالياً لاستضافة المؤتمرات وفعاليات الشركات ومآدب العشاء رفيعة المستوى، مساحة رحبة للمناسبات تزيد عن 18 ألف قدم مربعة، بما فيها قاعة كبرى للحفلات بإطلالة بانورامية على مشاهد المدينة، وصالة متعددة الأغراض، وست قاعات للاجتماعات، وشرفة خارجية فسيحة. كما يتوافر وجبة إفطار مجاناً، والمأكولات الخفيفة طوال اليوم، ومجموعة من خيارات المشروبات في استراحة “نادي شيراتون”، وهي مساحة متكاملة فوق سطح الفندق بقاعة اجتماعات خاصة.

 ولمزيد من المعلومات عن فندق “شيراتون دوشانبي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.sheratondushanbe.com/ .

 

Image00001 Image00002 Image00003 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك